مبابي.. هل يرفض فريق أحلامه من أجل سان جيرمان؟

  • شارك هذا الخبر
Saturday, May 21, 2022

أصبح مستقبل نجم الكرة الفرنسية كيليان مبابي واضحاً إلى حد ما، بعد تأكيدات التقارير الإخبارية القادمة من فرنسا وإسبانيا، والعديد منها حول العالم، بأن اللاعب سيجدد عقده مع باريس سان جيرمان، ولن ينتقل للعب في فريق أحلامه ريال مدريد.
وكان مبابي يملك عقداً مدته 5 أعوام مع باريس سان جيرمان ينتهي في غضون أسابيع، ومن المقرر أن يكشف اللاعب خلال الساعات المقبلة، عن مستقبله، وما إذا كان سيبقى في حديقة الأمراء أم ينتقل إلى ريال مدريد.
إلا أن طريقة إعلان مبابي عن خطوته المقبلة لا تزال واضحة بدورها، نظراً لأنه سيخوض مساء اليوم آخر مباراة للفريق في الدوري الفرنسي حيث ستكون الفرصة مواتية كي يتوجه بكلمة للجمهور الذي يهتف باسمه منذ 5 أعوام حين قدم من موناكو.
لكن ليس هناك تصوراً مؤكداً حول كيفية كشف مبابي للسر الذي لطالما حفظه جيداً طي الكتمان، لدرجة أن مستقبله بات أشبه برواية غموض حافلة بالإشاعات من كل لون يغذيها وينفيها المحيطون به على الدوام.
وعلى مدار الأشهر الماضية، التزم اللاعب أقصى درجات الاحترافية وركز على إحراز الأهداف، ليصبح أفضل عناصر البي إس جي، ليزيد من حالة التمسك بضمه.
وفي كل مناسبة سؤل فيها عن مستقبله، دأب مبابي على التأكيد أن جميع الاحتمالات قائمة، وهو ما يبدو واقعاً خاصة خلال الساعات المقبلة، حين لا يستطيع أحد أن يتنبأ على وجه التحديد بوجهته المقبلة.
وجاءت أحدث الأنباء من إيطاليا، حيث أكد الصحافي فابريزيو رومانو، أن اللاعب قرر البقاء في باريس سان جيرمان وتجديد عقده مع النادي الفرنسي، مشيراً إلى أنه أبلغ رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بقراره.
من جانبها، أكدت صحيفة ماركا الإسبانية هذه المعلومات، رغم أنها زعمت بأن مصدرها ليس والدة اللاعب.
وفي هذا السياق لا مفر من دراسة المؤشرات، ففي الصيف الماضي طلب المهاجم الفرنسي الرحيل إلى ريال مدريد الذي أكد في أكثر من مناسبة أنه فريق أحلامه، رغم أن ملاك النادي الفرنسي رفضوا عرضاً بقيمة 180 مليون يورو من مدريد، وأجبروا اللاعب على البقاء موسماً إضافياً إلى جوار ضفاف نهر السين على أمل إقناعه لاحقاً بالبقاء.
وأثناء تلك الفترة، عرض البي إس جي على اللاعب عرضاً هائلاً ضمن مشروعه للأعوام المقبلة، وفاقت قيمة العرض حتى ما يحصل عليه نجوم آخرون مثل ليونيل ميسي ونيمار.
وأكدت ليكيب أن النجم الفرنسي سيعلن قراره غداً الأحد، حتى لو كانت أنظار الجميع ستتجه مساء اليوم إلى ملعب حديقة الأمراء.


24.AE

الأكثر قراءةً