الخوري: طرابلس في قلب القوات دائما وأبدا

  • شارك هذا الخبر
Saturday, May 21, 2022

شكر النائب المنتخب عن مدينة طرابلس الياس الخوري أهل طرابلس وقال في بيان: "شكرا طرابلس بحجم الحرية، كل الشكر والمحبة الى اهلي في طرابلس، لقد اثبتم مرة جديدة أنكم قادرون على رفض التبعية والوقوف بوجه كل معتد ومتخاذل، لقد كنتم على قدر التحديات، نعم فالإنتخابات هذه السنة تعدت حدود الواجب والحقوق، لتصبح تحديا للوجود الحر بوجه طغيان المعتدين الخارجين".

أضاف: "اثبتم وثبتم هوية طرابلس التي هي صورة عن لبنان الحر والمستقل، قلتم كلمتكم بكل ديمقراطية واثبتم ان القوات هي من نسيج المدينة ودحضتم كل افتراء وتجن".

وتابع: " أعاهد الوقوف الى جانبكم جنبا الى جنب مع الصديق الحليف اللواء أشرف ريفي، متعهدين أن نبقى سويا سدا منيعا بوجه كل من خذل اللبنانيين عموما والطرابلسيين خصوصا طوال السنين الماضية. وإلى كل من قال ان لا بيئة حاضنة للقوات في طرابلس، نعيد ونكررها كلمة قوية لا لبس فيها، القوات ليست في قلب طرابلس بل طرابلس هي في قلب القوات دائما وأبدا".

وختم خوري: "ما بعد الخامس عشر من أيار، هو نهار جديد بلمعة الضوء في آخر النفق، كوعد شمس تنتظر زوال الليل. كنا وسنبقى معا، مع طرابلس الساكنة في كنف التاريخ، وروعة الجغرافيا".


الأكثر قراءةً