"بيروت ماراثون" أطلقت سباق "وينير فورس" في صور

  • شارك هذا الخبر
Saturday, May 21, 2022

أعلنت جمعية "بيروت ماراثون"، إطلاق سباق "وينير فورس" نصف ماراثون صور خلال مؤتمر صحافي عقد في مقر قيادة القطاع الغربي لقوات "اليونيفيل" في بلدة شمع، في حضور قائد القطاع الجنرال ماسيمليانو ستيكا، رئيسة الجمعية مي الخليل، رئيس اتحاد بلديات قضاء صور حسن دبوق وممثلين عن الجيش وقوى الامن الداخلي وفاعليات تربوية ورياضية والصليب الاحمر اللبناني.

بعد النشيدين اللبناني والايطالي عرف المستشار الاعلامي لجمعية بيروت ماراثون حسان محي الدين عن النشاطات التي قامت بها الجمعية في لبنان بشكل عام ومنطقة صور بشكل خاص. ثم ألقى دبوق كلمة شكر فيها لقيادة القطاع الغربي في اليونيفيل دعمها ورعايتها السباق، منوها بدور الخليل على تنظيمها للسباق في صور.

ستيكا
من ناحيته أكد الجنرال ستيكا "وقوف اليونيفيل الى جانب المجتمع المحلي في مختلف النشاطات لاسيما الرياضية منها"، مشددا على "ضرورة مشاركة ضباط وجنود اليونيفيل بفعالية في الماراثون".

الخليل
بدورها، اعتبرت الخليل ان "تنظيم سباق نصف ماراثون في صور له طعم اخر لانه على أرض الجنوب"، شاكرة لليونيفيل "دعمها ورعايتها لاقامة السباق ولابن مدينة صور رجل الاعمال اسماعيل فران دعمه لاقامة السباق في صور"، آملة ان "يكون 19 حزيران عرسا وطنيا"، وداعية اللبنانيين من مختلف المناطق الى المشاركة في السباق.





الأكثر قراءةً