واتساب تسمح للمستخدمين بمغادرة المجموعات سراً

  • شارك هذا الخبر
Thursday, May 19, 2022



تعمل منصة "واتساب" على إضافة ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بالخروج من المجموعات بصمت، في محاولة لجعل نظام المراسلة الأساسي أكثر سهولة في الاستخدام.

ووفقا لموقع "WABetaInfo"، سيتمكن مديرو المجموعة فقط من معرفة من يغادر المجموعة في حين لن يستطيع الآخرون ذلك، وهذه الميزة قيد التطوير، لذا فهي ليست جاهزة لنشرها على مختبري الإصدارات التجريبية.

ويظهر في الوقت الحالي عند خروج المستخدمين من المجموعة، ويضيف الواتساب عادة رسالة نظام في الدردشة لإبلاغ جميع المشاركين بأنك خرجت من المجموعة.

وقال التقرير إن هذه الميزة قيد التطوير على الإصدار الخاص بأجهزة الكمبيوتر في الوقت الحالي، ومن المقرر طرحها لمستخدمي الهواتف المحمولة في تحديث مستقبلي.
واتساب يطرح ميزة جديدة لمستخدميه
وكانت واتساب قد قدّمت آخر تحديث وإضافة إلى منصتها خلال الشهر الحالي، عندما أطلقت مزايا شملت التفاعل بالإيموجي وزيادة حجم ملفات الوسائط التي يمكن إرسالها عبر المنصة.

وقالت الشركة إنها تطرح ببطء القدرة على إضافة ما يصل إلى 512 شخصاً إلى مجموعة، والتي تسمح حتى الآن بإضافة ما يصل إلى 256 شخصاً فقط.

ولم تقدم واتساب أي تفاصيل عن موعد قدوم هذه المزايا الجديدة وانتشارها لدى عامة المستخدمين، في حين تواصل تطويرها مع مختبري النسخ التجريبية لديها.
ومن الواضح أن شركة "ميتا" مالكة الواتساب، تسعى جاهدة إلى زيادة وتيرة التحديث وإضافة المزايا الجديدة إلى منصاتها التي تشمل الواتساب والانستغرام والفيس بوك، وسط منافسة شرسة مع بقية منصات التواصل الأخرى، حيث تواجه انستغرام منافسة شديدة مع تطبيق الفيديو القصير تيك توك، وكذلك تنافس واتساب تطبيقات المراسلة الأخرى مثل تيليغرام.


الأكثر قراءةً