أسرار الصحف 13-5-2022

Friday, May 13, 2022

اللواء

يتصرف مرجع حالي، وكأن عودته شبه أكيدة لمنصبه، في ضوء رهانات على تفاهم أميركي، أوروبي، إقليمي وعربي على عدم ترك لبنان يواجه مصيره!يتصرف مرجع حالي، وكأن عودته شبه أكيدة لمنصبه، في ضوء رهانات على تفاهم أميركي، أوروبي، إقليمي وعربي على عدم ترك لبنان يواجه مصيره!

تواجه تحركات المرشحين في غير دائرة في المدن الكبرى والأقضية صعوبة حشد مؤيدين في اللقاءات العامة

أدى انفراج قضائي إلى انفراج في السوق السوداء لجهة تراجع ملحوظ في سعر الصرف، خلافاً للمتوقع

نداء الوطن

يسعى نافذون الى تمرير رخصة لمشروع بحري خاص في منطقة كسروان في آخر جلسة للحكومة يوم الخميس المقبل بعدما عجزوا سابقاً عن ذلك.

يتردد أن مجهولين معلومين من خارج بيروت يتولون رفع لافتات في بعض مناطق العاصمة تدعو إلى المقاطعة ثم يصورونها ويوزعونها على وسائل التواصل وبعض وسائلهم الإعلامية من أجل الدفع عمداً نحو المقاطعة.

اعتبرت مصادر متابعة أن تصعيد الحملات والتحامل على «القوات اللبنانية» ازداد بعد التحول الذي حصل في انتخابات المغتربين وإجماع المراقبين على أنه صبّ في مصلحة «القوات» وسيمهد لتحول مماثل في 15 أيار وذلك بهدف الحد من تصاعد موجة التأييد الشعبية لـ»القوات»

الجمهورية:

.ارسلت شخصية سياسية إلى مسؤول كبير توضيحات لمواقف هجومية أطلقها ضده إلاّ أن المسؤول رفضها ورد حامل التوضيحات على أعقابه.

أبلغ زعيم وسطي مسؤولاً كبيراً بأنه مضطر في هذه الفترة لأن يرفع من وتيرة تصعيده ضد حزب معين وقال: ليتحملونا فقط حتى ١٥ أيار.

ساءت العلاقة بين أحد الوزراء وهيئة كان من المفترض أن تعاونه في إدارة استحقاق بالغ الأهمية بسبب مواقف مسؤولي الهيئة التي اعتبرها غير مسؤولة.

الأنباء

رغم محاولة حزب الله الايحاء للرأي العام بخطاب تأييد فكرة ووجود الدولة، فإن أمينه العام ناقص ذلك مرات عديدة في كلمته الأخيرة.

حاول وزير سابق التصويب على أداء حزب سياسي عريق في الجبل خلال حديث تلفزيوني، ليعود ويعترف بنهاية المقابلة بأن هذا الحزب قدّم الكثير الكثير للجبل.

مقالات مشابهة

واكيم: ضميركم مفقود

جريصاتي: الرئيس عون سيغادر قصر بعبدا منتصف ليل 31 تشرين الأول

اختبار لعاب بسيط قد ينقذ آلاف الشابات من "قاتل النساء"

الرئيس الأوكراني: قوّاتنا تحقّق تقدمًا كبيرًا في خاركيف

مروّج عملة مزيفة في قبضة "المخابرات"..

ألف حالة اختناق في العراق.. عاصفة جديدة تمتد إلى الكويت والسعودية