الخليفي يترأس اجتماع رابطة الأندية الأوروبية

Tuesday, May 10, 2022

ناقشت اللجنة التنفيذية التابعة لرابطة الأندية الأوروبية، برئاسة ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، في اجتماعها المنعقد بملعب واندا متروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، مشروع المسابقات الأوروبية التابعة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" التي ستتخذ شكلاً جديداً بداية من عام 2024.
ووعد الخليفي بالعمل جنباً إلى جنب مع "يويفا" ومناقشة خطة زيادة أعداد الفرق في الرابطة، بحسب البيان التي نشرته اللجنة عبر موقعها الرسمي بعد انتهاء الاجتماع.
وأكد الخليفي، بحسب ما جاء في بيان رابطة الأندية الأوروبية: "القرارات التي يُنظر فيها حالياً من جانب الرابطة وغيرها من الأطراف المعنية ستعطي شكلاً لمسابقات كرة القدم الأوروبية على مستوى الأندية في السنوات المقبلة".
وتابع: "بصفتنا مؤسسة تمثل ما يزيد عن 240 نادياً أوروبياً، فإن رابطة الأندية الأوروبية تحظى بمنظور ومكانة قيادية فريدة. وفي جميع القرارات التي نتخذها، نعمل من أجل المصلحة العامة لكرة القدم الأوروبية وكذلك مجتمعاتنا".
وخلال الاجتماع، حضر أعضاء رابطة الأندية الأوروبية العرض الذي قدمه الاتحاد الأوروبي بشأن مشروع منافساتها الأوروبية للرجال اعتباراً من 2024.
وأضاف الخليفي في البيان: "تزامناً مع الاقتراب من التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن هذه المقترحات الجادة للموافقة عليها في اللجنة التنفيذية التابعة لـ"يويفا"، فإن الرابطة تتعهد بالعمل مع الاتحاد الأوروبي للتوصل إلى أفضل النتائج الممكنة من أجل كرة القدم الأوروبية".


إفي

مقالات مشابهة

أسباب تدني أصوات بقرادونيان!

ابلغ بري بدعمه له ..؟

زيلينسكي: مستعد للقاء بوتين في سبيل وقف الحرب

بهية الحريري تتابع أزمة المياه في ضواحي صيدا.. وهذا ما تبلغته

إعلام إيراني معارض: أنباء عن اغتيال أحد قادة الباسيج المدعو "حامد رئيسي"

الاستخبارات الأوكرانية: بوتين تعرض لمحاولة اغتيال قبل شهرين