د. انطوني فاخوري يُكرّم أهل الفنّ والإعلام في حفل عشاء

  • شارك هذا الخبر
Saturday, May 7, 2022



دعا طبيب الأسنان الدكتور أنطوني فاخوري مؤسّسSmile to Smile Dental Clinics أهل الفنّ والإعلام إلى حفل عشاء أقامهُ على شرفهم احتفالاً بعيد الفطر في مطعم Le Maillon في الأشرفية.
حضرَ حفل العشاء وجوه فنية وإعلامية فكانت سهرة عامرة بالأجواء الفنية من عزف العود مع الفنان جهاد الشمالي، تبادلَ فيها الغناء كلّ من الفنان جو أشقر، الفنان جورج الراسي، الفنان انقولا الأسطا، الفنانة كريستينا صوايا، الشيف ريشارد والممثل الكوميدي ايلي شمالي. وقدّمَ الفنان الكوميدي شادي مارون قصيدة لشكر الدكتور أنطوني فاخوري من كتابة الشاعر نعمان الترس.
وكانَ من الحضور نقيب الفنانين في لبنان النقيب نعمة بدوي، الممثلة تقلا شمعون، الممثلة برناديت حديب، الممثل طوني أبو جودة، الممثلة أرزة شدياق، الممثل جوزف الحويّك، المخرجة ميرنا خياط، الممثل ​شادي مارون​، الممثل أيمن قيسوني، الإعلامية ​هلا المر​، الممثل عماد فغالي، الممثل أسعد حطاب، الممثل شادي ريشا، الفنانة نانسي أفيوني، الممثل رودريغ غصن، الممثل سعد حمدان، وغيرهم من الشخصيات.
جاءت هذه السهرة بعدَ إطلاق حملة Smile For a better Lebanon التي تهدف إلى زرع البسمة على وجوه الناس، فالأمل هو الوحيد الذي يدفعنا للاستمرار والإيمان بلبنان أفضل.
انتشرت شهرة الدكتور انطوني فاخوري كصانع أجمل ابتسامة تقنياً منذ أكثر من ثمانية عشرة سنة، لا يقتصر عمله على طب الأسنان فحسب بل يشمل شقّ كبير من الخدمات الاجتماعية من تنظيم حملات التوعية في المدارس والمؤسسات التربوية وتنظيم نشاطات اجتماعية في مختلف المناسبات.
انطلقت مسيرة Smile to Smile Dental Clinics الذي أسّسها الدكتور انطوني فاخوري بافتتاح أوّل عيادة طبية سنة 2003 في منطقة جل الديب، تلاها افتتاح الفرع الثاني في منطقة الكسليك لتغطية أشمل، فكانت مسيرة ناجحة وتطوّر مستمرّ وسريع توّجَ بافتتاح الفرع الثالث الرئيسي في منطقة الحمرا تلاها افتتاح عيادتين مؤخراً في دبي. كانت الانطلاقة بوجود شخصين وتطوّرت لتصل إلى عشرين شخصاً، وأكتر من عشر أطباء أسنان أخصائيين في طبّ الأسنان مع الحرص الدائم على تقديم أحدث التقنيات.
تستقبل عيادات Smile to Smile Dental Clinics جميع افراد العائلة بمختلف الفئات العمرية لذا تمّ انشاء قسم خاصّ لعلاج الأطفال والإهتمام بصحة أسنانهم بوجود فريق عمل متكامل وبجهوزية تامّة.