مصمم المجوهرات جو عون يفك رموز الماس الابيض والاسود

Wednesday, February 9, 2022


توأم الضوء والزمن، يتلازمان في انبعاثات مدهشة تشع من مجموعة Ace التي نحت فيها مصمم المجوهرات جو عون حكاية عشق صاغها بالاحجار النفيسة، ويعبر فيها الى مساحة تتسع لشغفه خارج قيود الوقت.

لكل حجر حكاية مستقلة، يجيد المصمم جو عون الآتي من عالم الاحجار والماس، فك رموزها. يخاطبها برؤيته العصرية، ويتعامل معها بشغف المولع بالدقة والاحترافية، ويقدمها ضمن مجموعة تتسم بالبُعد العصري Contemporary، ويفتتح بها رحلته من خلال اول مجموعة ينطلق بها، متوجهاً للصبايا والسيدة العصرية.

تشتمل مجموعة Ace المميزة على عنصرين بالغي الأهمية، أولهما المهارة في اختيار المجوهرات والاحجار الكريمة انطلاقاً من خبرته الواسعة، وثانيهما اتقان العمل لتقديمها بأبهى حلة ضمن مساحة من التطلعات الفنية، إذ يضع اختياراته لأحجار المجوهرات في مقام الاولوية، وينحت من المعادن الثمينة كالذهب الابيض والاصفر ما يليق بها من ناحية الألوان والاحجام والخيارات.

ينظر مصمم المجوهرات جو عون لحضور المرأة وجاذبيتها، من خلال التصميم المتقن والاحجار التي تتلألأ على جسدها على شكل أقراط، أو عقود أو أساور وخواتم منشغولة من ذهب بطريقة ناعمة تحتضن الاحجار الكريمة، وتتنوع في المجموعة بين الماس الابيض والاصفر، وأحجار الزمرد والـ"زفير" والـ"روبي".. فالمجموعة المعاصرة لم تُقيد بألوان، واستخدم فيها الماس الابيض والماس الاسود في تمايز مدهش بالألوان، ينم عن جرأة المصمم جو عون وثقته العالية في صناعة الاطلالات الاستثنائية.



مقالات مشابهة

مولوي لنواب الثورة المنتخبين: تعالوا نتفق على الأصول وليعذر بعضنا بعضاً في الفروع

جديد كورونا... هذه آخر الأرقام

ندوة حول أسلوب التسطيح في كتابة الأيقونات البيزنطية في المعهد الفني الانطوني

إضراب احتجاجي مفتوح لموظفي مستشفى بنت جبيل الحكومي

المرتضى عرض مع رئيسة لجنة مهرجانات بعلبك أحياء حفلات الصيف

تخريج الدفعة الثانية من البرنامج التنفيذي "الاستراتيجيات والأداء في مجال الأعمال مع كارلوس غصن" في جامعة الروح القدس