الشرطة تلقي القبض على مشجع لإيفرتون

  • شارك هذا الخبر
Saturday, January 22, 2022

ألقت الشرطة القبض على أحد مشجعي إيفرتون بسبب قذف اثنين من لاعبي أستون فيلا بزجاجة خلال المباراة التي انتهت بفوز أستون فيلا على مضيفه إيفرتون 1-0 اليوم السبت في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وتسبب قذف الزجاجة من المدرجات في سقوط كل من المدافع لوكاس ديني، الذي رحل عن إيفرتون قبل تسعة أيام فقط، وماتي كاش، وذلك لدى الاحتفال بهدف إيميليانو بوينديا الذي سجله في الدقيقة 45.
وذكر إيفرتون في بيان نشره بموقعه على الإنترنت: "ألقت الشرطة القبض على مشجع في إستاد جوديسون بارك بسبب إلقاء مقذوفة إلى أرضية الملعب خلال مباراة اليوم أمام أستون فيلا في الدوري الممتاز".
وأضاف: "فريق الأمن في إيفرتون وشرطة ميرسيسايد حددا هوية المشجع باستخدام كاميرات المراقبة".
وأضاف النادي في البيان الذي نشرته وكالة الأنباء البريطانية "بي إيه ميديا": "ألقيت عدة أشياء باتجاه أرضية الملعب بعد هدف أستون فيلا في نهاية الشوط الأول، وقد أصاب أحدها اثنين من لاعبي الفريق المنافس".
وتابع النادي: "التحقيقات بالتعاون مع الشرطة، جارية الآن، وسيصدر النادي عقوبات بحق أي مشجعين يتبين اشتراكهم في إلقاء المقذوفات".
وكانت مباراة اليوم هي الأولى لإيفرتون تحت قيادة المدرب دانكان فيرغسون الذي تولى مسؤولية الفريق في الوقت الحالي بعد إقالة المدير الفني رافاييل بينيتيز.


د.ب.أ