ديمبيلي يكسر صمته ويخرج ببيان ناري!

  • شارك هذا الخبر
Friday, January 21, 2022

كشف لاعب برشلونة الإسباني، الفرنسي عثمان ديمبيلي، تفاصيل أزمته مع النادي الكاتالوني بسبب قضية تجديد عقده.
وجاء بيان ديمبيلي عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: "مرت 4 سنوات وأنا أسمع الكثير من الأشياء عني، دون أن أحاول أبداً التبرير، تراكم القيل والقال عني منذ 4 سنوات، تعرضت لإصابات عديدة وفيروس كورونا، ولم أرفض أبداً الانصياع لتعليمات مدربي، مع انضباطي لأنني شغوف دائماً بكرة القدم".
وتابع: "حاول بعض الناس إلحاق الأذى بي، وكذبوا بشكل مُخجل لذلك الغرض، ولكن اعتباراً من اليوم انتهى الأمر، لذلك سأجيب عن العديد من الأمور بصدق".
وأردف قائلاً: "لن أسمح بالحديث عن وكيلي بشكل سيء، وأنا أثق به للغاية، كما أنني لست الشخص الذي يستسلم أمام الابتزاز، رسالتي واضحة، وهي أنني لن أسمح لأي شخص بالحديث عني أو عن وكيلي، لدي عقد وتحت أمر النادي في أي وقت، لقد قدمت الكثير للفريق ولزملائي، ولن يتغيّر ذلك الآن".
ودافع ديمبيلي عن نفسه قائلاً: "أنا لست الرجل الظالم كما يصور البعض للناس، أقاتل في كرة القدم ووكيل أعمالي هو من يقود المفاوضات، أريد الاستمتاع في الملعب فقط، والتركيز على الفوز بالمباريات، وليس الانخراط في المفاوضات".
وأضاف: "لا يزال لدي عقد مع برشلونة، وأمنع أي شخص أن يشوه نيتي، وأن يبتلي عليّ بالقول بإنني لست مهتماً بمشروع النادي، أو أن لدي اتفاق مع أي أندية أخرى".
وكشف مسؤولو نادي برشلونة الإسباني، عن موعد رحيل عثمان ديمبيلي بعد فشل المفاوضات لتجديد عقده.


24.AE