أكثر من مليار ليرة لبنانية من متسوّقي سبينيس إلى قرى الأطفال ل SOS

  • شارك هذا الخبر
Thursday, January 20, 2022

لم يشأ متسوّقو سبينيس أن يكون موسم الأعياد مختلفاً هذا العام بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة التي يشهدها لبنان، وأثبتوا مرّة جديدة أنّ الانسانية تحتلّ دائماً المراتب الأولى من خلال المشاركة في حملة التبرعات التي أطلقتها سبينيس دعماً لقرى الأطفال SOSلبنان في كافة فروعها خلال شهر كانون الأول. وحصدت هذه الحملة الداعمة لرسالة قرى الأطفال SOS لبنان والتي لقيت إقبالاً واسعاً مبلغ قدره “1,135,775,000” ليرة لبنانية وتمكّنت بالتالي من إحداث فرق في المجتمع اللبناني في هذه المرحلة الاستثنائية.
حوّلت سبينيس من خلال هذه المبادرة الموسم المميز من العام إلى فرصة للتضامن مع الآخر والوقوف إلى جانبه، من خلال إتاحة التبرع ب 5,000 ليرة لبنانية على صناديقها وتمكين المتسوقين بالتالي من إحداث فرق إيجابي في حياة أطفال الجمعية.
خلال تسلمها المبلغ، أعربت المديرة الوطنية لقرى الأطفال SOSلبنان السيدة زينا رويهب عن شكرها لكل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة وتابعت قائلة: "نحيي عزيمة وإصرار المتبرعين الذين يستمرون بتقديم المساعدة واعتبارها أولوية رغم الكم الهائل من المعاناة التي يمرّ بها بلدنا. استطعنا من خلال هذا الدعم إنجاز مهمتنا التي ترتكز على تأمين بيئة ملؤها الحب والاهتمام لفاقدي الرعاية الوالدية أو من هم في خطر فقدانها." وأضافت: "نحن ممتنين للشركاء على غرار سبينيس الذين بقوا إلى جانبنا واستمروا بدعمنا على مرّ السنين."
من جهته تحدّث الرئيس التنفيذي للتسويق في سبينيس، رالف القاعي قائلاً :" لطالما كانت سبينيس وستظلّ دائماً على تمام الجهوزية لدعم وإطلاق مبادرات ذات أهداف إنسانية قائمة على تقديم يد العون للآخرين. نحن مسرورون من النتائج التي حققتها هذه الحملة وندرك مدى تأثيرها الإيجابي على حياة أطفال قرى الأطفال SOS لبنان."
تجدّد سبينيس مرّة أخرى من خلال هذه المبادرة، التزامها بدعم المجتمع خاصة في المرحلة الحالية التي يمرّ بها لبنان، عبر الاستمرار بإطلاق مبادرات مماثلة تعنى بالمسؤولية الاجتماعية.