جمعية التنمية والعمل في القرون تكرم رجل الاعمال قاسم عميص

Thursday, January 6, 2022

كرمت جمعية التنمية والعمل في القرعون رجل الاعمال قاسم عميص على خدماته الإنسانية والصحية والاجتماعية التي قدمها لأهالي البلدة،كما كرمت الجمعية النائب محمد القرعاوي ممثلا بكريمته السيدة غادة القرعاوي كما جرى تكريم الجهاز الطبي في مستشفى البقاع ممثلا بالدكتور علي صالح.
وكان السيد قاسم عميص قد بادر الى تمويل كامل لحملة فحوصات ال PCR مع التكفل بعلاج إي حالة مصابة بالكورونا وصولا مؤخرا الى إطلاق حملة تلقيح فايزر شملت أكثر من ٢٢٠٠ شخص وبشكل مجاني.
واقيم التكريم بحضور أمام البلدة الشيخ منير رقيه وحشد من أعضاء جمعية التنمية والعمل.
استهل اللقاء بكلمة نوه فيها بعطاءات قاسم عميص متوجها إليه بالقول حين غاب خير الدولة، كنتم أنتم الخير والهمة والنخوة والمبادرة الشخصية، فالاخ والصديق قاسم عميص لم يحرم اية عائلة محتاجة من إمكانياته وكان مثالا للإخوة المعطاء واعطانا قوة الإرادة.
هو أنتماء يعني كرامته ورأينا أثاره الطيبة قبل أن يحضر ونحن نريد العودة في مواجهة خطة تهجير الناس إلى الخارج ونحن نريد الناس وولائهم للبلد لإثبات الانتماء الوطني مؤكدا بان قاسم عميص نموذج أعطى لوطنه ولم ينهب منه، أعطى الناس والمحتاجين ولم يحرمهم شيئا وهو نموذج نؤيده ونثني عليه.
وكانت كلمة للسيد قاسم عميص قال فيها نحن في السراء والضراء لبعضنا البعض وإنا عملت لأجل بلدتي القرعون ولن أنساها والشكر للطاقم الطبي في مستشفى البقاع والنائب محمد القرعاوي وليس لدي أي هدف أو مشروع سوى بلدتي وأهلها وساستمر في هذا العمل وفاءا لأهلي.
ثم جرى تقديم دروع لكل من قاسم عميص والنائب محمد القرعاوي ممثلة بكريمته غادة القرعاوي،والدكتور علي صالح باسم الجهاز الطبي.
وأكد الدكتور علي صالح بأن ما قدمه قاسم عميص فريد من نوعه على صعيد كل لبنان وكانت القرعون من اولى البلدات التي حمت نفسها باللقاح وبفضل قاسم عميص الذي لم يبخل لحظة في تامين كل الاحتياجات اللوجيستية.

مقالات مشابهة

ميشالا ساسين تستضيف وليد الأشقر

سكان بلدة بليبل يقطعون الطريق إحتجاجاً على التقنين

ميغاوتى تطلق مشروع ريادي عالمي بزرع الاشجار في اندونيسيا 

مروحة من الالوان الهادئة يقدمها المصمم كميل شمعون

جيستال سمعان: انسحاب الحريري هو نتيجة ل ١٧ تشرين وعلى المعارضة توحيد الصفوف

عدّاد كورونا... ماذا سجّل اليوم؟