بايرن يطالب بتأجيل مباراته أمام مونشنغلادباخ

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, January 5, 2022

طالب متصدر الدوري الألماني، بايرن ميونخ، تأجيل مباراته المرتقبة أمام مضيفه بروسيا مونشنغلادباخ، ضمن منافسات الجولة 18، في ظل استمرار معاناته من فيروس كورونا.
أعلن النادي البافاري، اليوم الأربعاء، إصابة مدافعه الشاب الكندي ألفونسو ديفيس (21 عاماً)، ليرتفع عدد الحالات الإيجابية بفيروس كورونا في صفوفه إلى تسعة.
وقال إيبرل عقب محادثات هاتفية مع حميدجيتش، وممثلين عن رابطة الدوري الألماني: "يوّد بايرن تأجيل المباراة لكن القرار النهائي يعود إلى المنظمين".
وتعود عجلة الـ"بوندسليغا" للدوران بعد توقف جراء العطلة الشتوية، وتفتتح منافسات الجولة الثامنة عشرة، بلقاء بايرن مع مضيفه صاحب المركز الرابع عشر مع 19 نقطة.
ويتصدر بايرن ترتيب الدوري برصيد 43 نقطة، متقدماً بفارق كبير عن وصيفه بروسيا دورتموند، علماً أن العملاق البافاري يعاني إلى جانب إصابات كورونا، من غيابات عدة، على خلفية التحاق الكاميروني إريك مكسيم تشوبو-موتينغ، والسنغالي بونا سار بمنتخبيهما، لخوض غمار نهائيات كأس أمم أفريقيا التي تنطلق نهاية الاسبوع الحالي، والمدافع الشاب الكرواتي يوزيب ستانيتشيتش، بسبب الإصابة.
ولم يعد يتوفر سوى 13 لاعباً فقط في تشكيلة الفريق البافاري، كما انّ اللاعبَين الدوليين ليون غوريتسكا ونيكلاس زوله، لم يشاركا في تدريبات الأربعاء، من دون تحديد سبب غيابهما.


AFP