الأمين: الاستقالة لا تكفي لعودة العلاقات

Saturday, December 4, 2021


علق رئيس مجلس التنفيذيين اللبنانيين ربيع الامين على استقالة وزير الاعلام في بيان له

اذا صح المثل القائل ان تاتي متاخرا خير من لا تاتي ابدا فلا شك بان خطوة استقالة الوزير جورج قرداحي الزامية لاي حل لكنها غير كافية و قد اتت متاخرة جدا و كل الاسف لدور الضحية المضحي اللذي حاول قرداحي لعبه و الذي كان في غير مكانه فالمقيمون اللبنانيون في المملكة العربية السعودية لم و لن يكونوا رهن استقالته كما اكد البيان السعودي بان اللبنانيين المقيمين هم من ضمن النسيج العربي المقيم في المملكة و مرحب بهم .

واصاف الامين نامل ان تكون الاستقالة لانطلاقة مسار يبدأ بضبط المعابر و وقف التهريب و الالتزام بسياسة اقتصادية و اعلامية واضحة تجاه الدول العربية بحيث لا يكون لبنان منصة للتهجم والهجوم الأمني و الإعلامي على دول الخليج العربي والوقوف بوجه محاولات سلخ لبنان عن محيطه العربي وصولا لعودة العلاقات الى سابق عهدها.

مقالات مشابهة

... عن الخلاف بين القوات والمستقبل

هوكشتاين يسوّق لترسيم تحت الماء

أي دور للحريري بعد انسحابه؟

تحذير فرنسي...

الورقة العربية: الصياغة النهائية في عهدة بري!

أجواء الحزب: المبادرة الخليجية 17 أيّار جديداً!