حظك اليوم السبت مع الأبراج

Saturday, December 4, 2021

برج الحمل
تريد اليوم أن تعلن عن خططك المستقبلية التي تخص المرحلة القادمة من حياتك. أنت مستعد لأي تحدٍ مهما كانت خطورته وصعوبته. حان الوقت الآن لتحقيق طموحاتك وأحلامك. احصل على الدعم الذي تحتاج إليه من الآخرين ولكن فقط بعد التخطيط لكل شيء ووضع استراتيجية ناجحة لتحقيق هذه الأهداف.

برج الثور
لم تشعر من قبل بمثل هذا الشعور بالوضوح والهدوء. المشكلات التي بدت في يوم ما غير قابلة للحل أصبحت تنتهي بشكل جيد. حان الوقت لتجديد صداقاتك القريبة وكذلك إعادة اكتشاف الحب. أنت تستمتع حقا بعلاقاتك الشخصية وتقدر الخبرات الفريدة مع الأصدقاء والعائلة.

برج الجوزاء
انتبه فاليوم غير مناسب تماما لتلتقي بالحبيب، أو لتتحدث معه لفترة طويلة في الهاتف. عليك اليوم أن تجعل كلامك مختصرا. ربما يكون أحد أصدقائك اليوم في حالة غير طبيعية وقد يصل الحال بينكما إلى الشجار، فكن صبورا، وتعامل بحكمة.

برج السرطان
أنت في خطر اليوم فربما تضطر إلى إثبات شيء ما أمام الكل. قد تستطيع تخطي الصعوبات في العمل، ولكن إحساسك المبالغ في الحاجة إلى الإعجاب يجعل الآخرين يغارون منك. في حياتك الخاصة، أنت حساس جدا وتميل إلى المبالغة وتشعر دائما بأنك ضحية.

برج الأسد
لن تشعر أن يومك بدأ بشكل طبيعي إلا إذا انطلقت إلى مكان عملك وبدأت على الفور العمل في المشروعات العاجلة. لكل شخص دور فعال في مجتمعه ولذلك عليك أن تثبت اليوم وجودك بشكل عملي. ستجني ثمار عملك الجيد في أقرب وقت.

برج العذراء
ربما تستطيع استخدام طاقتك وحماسك في الأمور المالية للحصول على شيء ما، أو قد تبدأ في ممارسة رياضة جديدة كنت ترغب في ممارستها، وذلك لترى بنفسك مدى سهولة ممارستها والفائدة التي تعود عليك منها. تستطيع التخطيط لحياتك بشكل جيد.

برج الميزان
تتعرض اليوم لأكثر من موقف صعب يجعلك متوترا ومنفعلا طوال الوقت. لسوء الحظ، لن تستطيع أن تتعامل بطريقة مهذبة مع الآخرين بسبب ظروفك الحالية. رغبات الشريك تتعارض مع ظروف اليوم، ولكن هذا لا يعني إنهاء العلاقة، فكر بحرص وهدوء.

برج العقرب
تتحلى بكثير من الطاقة اليوم والتي يجب أن توجهها بطريقة منتجة ومفيدة. ستتفاجأ بمدى ما يمكنك فعله في وقت قصير. تأكد من عدم خوضك للمناقشات، فلديك مشكلة في التعامل مع الردود، وستنفعل بشدة. كن حذرا وحافظ على هدوئك.

برج القوس
تقضي يوما رائعا اليوم في مكتبك. لا يشكو أي شخص اليوم من متطلباتك بل يحاول الجميع أن يساعدك. لست معتادا على هذه التصرفات منهم! تشعر أن من حولك أكثر ودا واحتراما مما سبق. يجب أن تنتهز هذه الفرصة لصالحك وتحاول التعرف على الأشخاص الذين كنت تخشى أن تتحدث معهم.

برج الجدي
أي خلاف مهما كان قد يسبب الضغط والتوتر لذا عليك أن تحدد المشكلة وأن تتحدث مع الطرف الآخر المعني بها ومحاولة كشف أسبابها وتجنبها. وبالنسبة للخلافات بينك وبين الأصدقاء فمن الأفضل تصفية الأجواء مع نهاية اليوم.

برج الدلو
تضطر أحيانا للجلوس لساعات طويلة في مكتبك وربما تضطر للعمل لساعات إضافية وهذا الأمر يزعجك ويجعلك تشعر بالتعب. عليك أن تنظم وقتك بقدر الإمكان حتى لا تؤثر على صحتك. إذا كنت تعمل لساعات طويلة من أجل الحصول على المال، فاعلم أن صحتك لا تقدر بثمن.

برج الحوت
تحافّظ على أسرار العمل ولا تتحدث عنها أمام المنافسين. لا تورط الحبيب في أمور لست متأكدا منها. تشعر بالاستقرار في عملك بشكل تدريجي كلما حاولت أن تجتهد وتثبت وجودك. أحلامك تتحقق بقرب الحبيب منك، فلا تضعها أو تغفل عنها.

مقالات مشابهة

التايمز- المرأة الأفغانية من الاعتقال إلى القتل

الغارديان- موسكو منفتحة لكنها "غير متفائلة" بمحادثات أزمة أوكرانيا

موسكوفسكي كومسوموليتس- قاعدة عسكرية روسية في فنزويلا: ما لها وما عليها؟

ساليفان: نعد لخيارات أخرى إذا فشلت المفاوضات مع إيران

غرق ستة مهاجرين وفقدان 30 بعد انقلاب قاربهم قبالة تونس

البرلمان العراقي ينتخب رئيساً للبلاد مطلع شباط