سولشار: لا أشعر بالقلق بشأن منصبي في يونايتد

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, October 20, 2021

قال مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولشار، الثلاثاء، إنه لا يشعر بالقلق بشأن منصبه في النادي بعد النتائج الأخيرة المخيبة للآمال، وأضاف أنه يثق في قدرته على التعامل مع الضغط المتزيد عليه قبل خوض العديد من المباريات الصعبة.
وأهدر يونايتد نقاطاً في آخر 3 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وسيلتقي مع ليفربول الأسبوع المقبل قبل مواجهة توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي، فضلاً عن أتالانتا في دوري أبطال أوروبا خلال الأسابيع المقبل.
ومدد سولشار عقده لثلاث سنوات في يوليو (تموز) الماضي، بعدما تولى المسؤولية مؤقتاً في ديسمبر (كانون الأول) 2018، ثم بشكل دائم في مارس (آذار) من العام التالي.
وقال سولشار للصحافيين قبل استضافة أتالانتا غداً الأربعاء: "تقدمنا عبر السنوات، كنا في المركز السادس عندما توليت المهمة لنصف موسم، ثم الثالث والثاني في ترتيب الدوري، يمكنك رؤية التقدم، تعاقدنا مع بعض اللاعبين رفعوا التوقعات".
وأضاف: "توجد ضغوط علي بالطبع، تعرضنا لضغوط من قبل لكن تخطيناها، أتطلع فقط للرد الآن وأتناقش مع النادي طوال الوقت، ويوجد حوار مفتوح ومناقشة صريحة بيننا".
وتابع: "كل فريق سيمر بفترة تراجع ونحن الآن في حالة سيئة، نحن ندرك ذلك وندرك أننا بحاجة للتحسن ونأمل أن تأتي ردة الفعل غداً".
ويحتل يونايتد المركز الثالث في المجموعة السادسة بثلاث نقاط من مباراتين، متأخراً بفارق نقطة واحدة عن أتالانتا المتصدر.
ودافع المدرب النرويجي أيضاً عن المهاجم كريستيانو رونالدو ضد الانتقادات التي طالته بسبب افتقاره للضغط في المباريات الأخيرة، والتي زادت عقب الخسارة 4-2 أمام ليستر سيتي السبت الماضي.
وأضاف سولشار: "كريستيانو لاعب كبير ونعرف ما يمكن أن يفعله، إنه يقدم أقصى ما لديه لمساعدة الفريق، يوجد 11 لاعباً بأدوار ومسؤوليات مختلفة، نختار التشكيلة التي نعتقد أنها ستفوز، لم نهزم ليستر لذلك توجد انتقادات دائماً عندما لا تفوز، الانتصار على أرضنا أمام أتالانتا سيكون دفعة هائلة للأمام".


رويترز