"الهيبة" يثير الجدل فور عرض حلقاته الأولى

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, October 20, 2021

بمجرد أن انطلقت أولى حلقات الموسم الخامس والأخير من سلسلة "الهيبة" لتيم حسن، بدأت الكثير من ردود الفعل المختلفة إزاء العمل، ولكن كيف هاجم أحد أبطاله الموسم الجديد؟ وماذا قال عبد المنعم العمايري عن لقائه بتيم حسن؟

تحدي العمايري
في هذا الموسم، انضم عبد المنعم العمايري لنجوم العمل، حيث أكد على هامش التصوير أن المسلسل يحمل الصعوبة والمتعة معاً؛ ققد شعر بمتعة كبيرة مع بداية عرضه بالإضافة إلى وجوده مع نجوم المسلسل كتيم حسن ومنى واصف وواجه تحدياً كبيراً في تقديم شخصية بارعة في الأداء وسط كل هذا النجاح.
فالشخصية التي يقدمها وصفها العمايري أنها شخصية "حربائية" تتلون من أجل مصلحتها، ووعد الجمهور بأنها شخصية مختلفة لم يسبق أن قدمها من قبل خلال مسيرته في الـ25 عاماً، ووصف لقاءه بتيم حسن بأنه خاص جداً، فهو يكنّ له محبّة كبيرة.

غضب صخر
والمفاجىء أنه قبل ساعات، بدأ عرض الحلقات الأولى للهيبة التي بدأت بوفاة شخصية "صخر" التي يجسدها أويس مخللاتي الذي هاجم العمل قبل فترة وعرض جزءاً من البرومو الرسمي للمسلسل عبر خاصة ستوري معلقاً عليه بـ"مهزلة".
وقد عبّر مخللاتي للمقربين منه عن استيائه من المسلسل كما ردد أنه نادم على المشاركة في مواسمه الأربعة.

نسخة تركية
وأخيراً، علمت نواعم أن شركة القمر التركية الشهيرة اشترت حقوق المسلسل لتقديم النسخة التركية منه خلال الموسم الشتوي القادم.


نواعم