القرم: "قطاع الاتصالات صامد و"أوجيرو" كذلك"

Wednesday, October 13, 2021

زار وزير الاتصالات المهندس جوني القرم المقرّ الرئيسي لـ"هيئة أوجيرو" حيث كان في استقباله مديرها العام عماد كريديه والمديرون العامون في الوزارة.

بدايةً، عقد الوزير القرم اجتماعاً مع كريدية والمديرين العامين ومديري "هيئة اوجيرو" واعضاء مجلس الادارة، حيث تم عرض الخطط والمشاريع التي تنفّذها الهيئة ورؤيتها المستقبلية للقطاع كما اطّلع على نسب التعطيل في الشبكة.

وفي الاجتماع، أشاد الوزير القرم بمؤسسة "اوجيرو" وبالعمل التي تقوم به هذه المؤسسة برغم الأوضاع الصعبة وقال "أفتخر بمؤسسة اوجيرو لجهة ما رأيته من تطوّر وتحسين ورؤية للقطاع الذي لا يزال نسبيا محافظا على المستوى المطلوب مقارنةً مع باقي القطاعات لا سيما في ظل الظروف التي يمرّ بها لبنان".

وتوجّه القرم الى كريدية فهنّأه "على ما يقوم به خلال هذه الفترة الصعبة" وشكر العاملين والموظفين في هيئة "اوجيرو" على مهنيّتهم وحرفيتهم متمنياً على كل مؤسسات الدولة أن تحذو حذو "اوجيرو".

وأضاف القرم "قطاع الاتصالات صامد و"أوجيرو" كذلك بالرغم من الخضات التي مُني بها هذا القطاع كما سائر القطاعات."

بدوره، شكر كريديه الوزير القرم
على زيارته للمقرّ الرئيسي للهيئة.

وبعدها، قام الوزير القرم بجولة على مختلف أقسام هيئة اوجيرو.

مقالات مشابهة

أنطوان منسى: لتكريس المساواة بين المقترع اللبناني في الداخل والخارج

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من انطلياس حتى الدورة ومن الكوستا برافا باتجاه الاوزاعي ومن جسر الكولا باتجاه نفق سليم سلام

السراي الحكومي.. اجتماعات ذات طابع اجتماعي لضبط الشارع

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من خلدة باتجاه انفاق المطار وعلى طريق الحدث عند مفرق الجامعة اللبنانية حتى تقاطع سانت تيريز بالاتجاهين دون عوائق

سعيد متخوّف... وعون يتحمل مسؤولية سفك الدماء في عين الرمانة

غضب واعتقالات في السودان.. حمدوك رهن الإقامة الجبرية