خاص- ابو جمرة: في واحد اسمو "رئيس جمهورية" خليه يحكي عن 13 تشرين... وإلا!

Wednesday, October 13, 2021

خاص- الكلمة أونلاين

فضّل اللواء عصام ابو جمرة السكوت هذه السنة في ذكرى 13 تشرين، فلم يصدر منه أي بيان على غرار السنوات الماضية، بل اكتفى بتعليق لموقنا هاجم فيه الرئيس ميشال عون بشكل ناري مطالبا إياه بالتحدث بنفسه للناس عما حصل يوم 13 تشرين، لأنه في حال اضطر ابو جمرة للحديث حول هذا الموضوع سيعمد الى التهشيم بالرئيس وهو لا يريد ذلك حسب قوله.

أبو جمرة وفي اتصال مع موقع "الكلمة أونلاين"، عبّر عن احترامه لأرواح الشهداء والعسكريين وتقديره لأهلهم لكنه في الوقت نفسه يفضل السكوت "أتمنى أن تقدروا سكوتي، فأنا لا أريد الحديث، في واحد اسمو رئيس جمهورية خلي يحكي يلي بدو ياه هلأ، انا مختلف معو والحكي رح يكون قاسي فبلاها".

وعن الوضع الذي يمر فيه لبنان راهنا، وصفه أبو جمرة بالسيّء جدا مسجّلا عتبا كبيرا على كل من يسمّي نفسه معارضا، فبنظره المعارضة لا تكون بالـ"البهورة" على بعضنا البعض وبالحكي كما يحصل اليوم، بل بالفعل والتحرك على الأرض.

مقالات مشابهة

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من انطلياس حتى الدورة ومن الكوستا برافا باتجاه الاوزاعي ومن جسر الكولا باتجاه نفق سليم سلام

السراي الحكومي.. اجتماعات ذات طابع اجتماعي لضبط الشارع

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من خلدة باتجاه انفاق المطار وعلى طريق الحدث عند مفرق الجامعة اللبنانية حتى تقاطع سانت تيريز بالاتجاهين دون عوائق

سعيد متخوّف... وعون يتحمل مسؤولية سفك الدماء في عين الرمانة

غضب واعتقالات في السودان.. حمدوك رهن الإقامة الجبرية

غضب واعتقالات في السودان.. حمدوك رهن الإقامة الجبرية