إيمي سمير غانم تطلب الدعاء لتجاوز محنتها

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, October 5, 2021

يبدو أنَّ الفنانة المصرية إيمي سمير غانم لا تزال تعيش وسط حالة من الحزن العميق على فراق والديها الفنانين سمير غانم ودلال عبدالعزيز اللذين توفيا قبل أشهر بسبب إصابتهما بفيروس كوفيد-19.

إيمي سمير غانم: "مش عارفة أكون تمام"
ونشرت الفنانة المصرية صورة لوالديها سمير ودلال، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وعلقت عليها: "كلّ لحظة بتمر عليا شايفاكوا قدام عيني وانتو بتتألموا وأنا ودنيا مش عارفين نعمل حاجة، الحمد لله، الحمد لله، الحمد لله".

وأضافت: "بس أنا مش عارفة أكون تمام، كل وقت بيعدي كنت فاكرة هكون أحسن، بس الحقيقة إني أوحش من الأول، وكل حاجه عملتها بس مش بهدا، الحمد لله على نعمة الصلاة والتسبيح والدعاء أكيد".

كما ختمت إيمي غانم رسالتها بتعليق على الصورة تطلب فيه من محبيها الدعاء لها لتجاوز هذه المحنة الصعبة، قائلة:" بطلب من كل اللي بيحبني يدعيلي أكون كويسة وأصبر أكتر من كده، والحمد لله على أي ابتلاء أنا راضية".


دنيا سمير غانم أيضاً
أما بالنسبة لدنيا، شقيقة إيمي، فهي الأخرى يبدو أنها لا تزال تعيش حالة الحزن نفسها، إذ لا تكاد تنقضي أيام قليلة حتى تقوم بنشر صور لوالديها مرفقة بأدعية الرحمة على روحهما.

كما أنها دخلت في نوبة بكاء أمام عدسات الكاميرات في 27 سبتمبر/أيلول 2021 خلال تسلمها تكريم والديها خلال إطلاق المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ14.

وكانت الفنانة دلال عبدالعزيز قد رحلت، السبت 8 أغسطس/آب 2021، بعد إصابتها بفيروس كوفيد-19، وقبلها بنحو 3 أشهر، وتحديداً في 20 مايو/أيار، توفي أيضاً زوجها سمير غانم الذي عانى خللاً في وظائف الكلى، نُقل على أثره إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، وتدهورت حالته الصحية حتى لفظ أنفاسه الأخيرة هناك بسبب الفيروس نفسه.


عربي بوست