حظك اليوم السبت مع الأبراج

  • شارك هذا الخبر
Saturday, October 2, 2021

برج الحمل
ما تتوقع أن تعثر عليه في مكان واحد فقط، من الممكن أن تحصل عليه في مكان آخر. لا تستسلم حتى تعثر على الشيء التي تريد أن تحصل عليه. أهم شيء يجب ان تراعيه اليوم هو الإصرار على النجاح وعدم الاستسلام. أي تصرف غير سليم سيعقد الوضع أكثر ويأزمه.

برج الثور
مررت في الفترة السابقة بمراحل صعبة. حاول أن تستفيد من هذه الفترة. عليك أن تثقف نفسك صحيا. للحفاظ على صحتك في الفترة القادمة، حاول أن تتبع تعليمات الطبيب وتناول الأدوية في مواعيدها فهذا أفضل. حاول أن تتحلى بالصبر حتى تصل إلى تحقيق أحلامك، هناك أخبار سعيدة في الطريق لك ستسعدك أنت ومن حولك.

برج الجوزاء
أنت الآن في حالة ضعف نوعا ما فيما يتعلق بحياتك المهنية، ورغم محاولاتك لتصحيح الوضع ودفعه نحو الأمام إلا إنك لا تجني سوى المتاعب. ربما يتعين عليك أن تتوقف عن تجربة بعض المحاولات الآن وأن تستريح قليلا.

برج السرطان
ستشهد الفترة المقبلة من حياتك الكثير من التغييرات الإيجابية، من نجاحات واستثمارات جيدة على كل الأصعدة، فكن واثقا من النجاح وتقدم نحو التجارب الجديدة والجريئة فالحياة مليئة بالكثير من الأمور الجميلة. التي تنتظرك.

برج الأسد
لا تلق المسئولية فى مشاكلك المهنية على المحيطين بك، فكر بموضوعية لكي تحقق النجاح الذي تحلم به فليس كل من ينصحك حاقد أو حاسد ويريد إحباطك، لأنك بذلك تكون عدو نفسك الأول. تخل عن حساسيتك المفرطة فيما يتعلق بالنقد. تقبل النقد البناء.

برج العذراء
من الصعب جدا أن تفهم ما تريد خاصة على الجانب العاطفي. ستكون هوائيا أكثر من المعتاد. ركز على الإيجابيات التي تملأ حياتك. انطلق واخرج من المنزل مع الأصدقاء في رحلة إلى مكان مختلف بعيد عن بلدتك.

برج الميزان
كل الأعمال التي تؤديها اليوم تبدو دقيقة ومنضبطة للغاية، ولكن هذا ليس رأي مديرك! أفضل شيء يمكنك القيام به اليوم هو التواصل مع الآخرين سواء في العمل أو المنزل. محاولتك للقيام بكل شيء بمفردك قد يعرضك لعدة مشاكل!

برج العقرب
مزاجك اليوم متقلب وتبدو عدوانيا بعض الشيء. عليك أن تثبت للعالم بأسره أنك شخص مميز في كل المجالات وتستطيع أن تتكيف مع أي عمل أو مهمة جديدة. تشعر بالغضب بسبب فقدان الاتصال بشخص ما مهم بالنسبة لك.

برج القوس
توجد بعض المشاكل في الأجواء، حاول أن تتخطاها بقليل من الهدوء والصبر، فالأجواء لا تتحمل أن يكون هناك شد أكثر من ذلك حتى لا تتولد ضغوط نفسية تجلب كثير من المشاكل في الفترات القادمة.

برج الجدي
ستصبح عاطفيا أكثر عندما تذهب إلى العمل، ولكن لا أحد يعلم سر ذلك. ابذل كل جهدك لكي تفصل بين حياتك العاطفية وحياتك العملية. إذا شعرت أنك مازلت تفكر في الأمور العاطفية، لابد أن تجري تغييرا ما في حياتك على الفور. هذا التغيير قد يجعلك تشعر بشيء من التوازن.

برج الدلو
أمامك أكثر من فكرة وأكثر من فرصة لتطوير نفسك ولتنمية قدراتك. نعم إنه اليوم المناسب لتغيير حياتك. ربما تواجه صعوبة في اتخاذ بعض القرارات. لا تقلق فهذا أمر طبيعي. سجل المعلومات التي حصلت عليها اليوم واطلع عليها كل يوم حتى لا تنساها.

برج الحوت
في الفترة الصباحية، ستلاحظ ان وضعك المادي غير مستقر بالمرة. عليك أن تفكر في الأوجه التي أنفقت فيها أموالك الفترة الماضية، ستجد أنك أنفقتها في أمور تافهة، وهذا هو سبب شعورك بالضيق والحزن هذه الفترة. ارسم خطة لنفسك تساعدك على إدخار اموالك في الفترة المقبلة.