LG ThinQ: تحكم ذكي وشامل بالمنزل عبر تطبيقٍ واحد

  • شارك هذا الخبر
Friday, September 24, 2021


لا شك أن حياتنا تتسارع يوماً بعد آخر، لدرجة نجد فيها أحياناً أنفسنا في سباقٍ مع الوقت ونسعى بقدر الإمكان لايجاد التقنيات التي قد تسهّل حياتنا وتساعدنا في تنظيم مهماتنا اليومية. هل فكرت يوماً بإمكانية التحقق عن بعد في إعدادات الأجهزة المنزلية الذكية الخاصة بك؟ لقد بات هذا وغيره من التسهيلات ممكنة بفضل تطبيق LG ThinQ!

يشمل تطبيق LG ThinQ ميزات ذكية مفيدة تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من الحياة المتصلة، فمن خلاله يمكنك مراقبة أجهزتك الذكية والتحقق منها كلما احتجت إليها عن طريق الاتصال بشبكة Wi-Fi ببساطة، كما يمكنك تشخيص المشكلات المحتملة لأجهزتك الذكية من خلال Wi-Fi و NFCوأصوات الأجهزة، بالإضافة الى ذلك يمنحك التطبيق تحكماً فورياً في أجهزتك المنزلية الذكية من أي مكان، فما رأيك بجولة تفصيلية على ميزاته؟

الميزة الاولى: تحكم عن بعد في إعدادات الأجهزة المنزلية الذكية الخاصة بك
سواء كنت في المنزل أو لا، أصبح بإمكانك تشغيل الغسالة أو ايقافها والتحقق من حالة الغسيل من أي مكان، واستخدام التطبيق للتحكم في وظائف التلفزيون الرئيسية بدلاً من جهاز التحكم عن بعد، والقيام بتشغيل وضع التجميد السريع أو وضع الطاقة المنخفضة عندما تكون بعيداً عن المنزل.

الميزة الثانية: رصد التقدم والوقت المتبقي
وجودك في مكانٍ بعيد عن منزلك يجعل من مراقبة حالة الأجهزة المنزلية أمراً صعباً، فالبقاء في المنزل بانتظار دورة الغسيل لتنتهي لم يعد ضرورياً، بل بإمكانك الذهاب ومراقبة الغسالة عن بعد والعودة عن انتهاء دورة الغسيل، لإخراج الثياب النظيفة.

الميزة الثالثة: العناية الاستباقية من أجل منزلك
أصبح بإمكانك التحقق مما إذا كانت أجهزتك تعمل بشكلٍ صحيح وتلقي تنبيهات للمشكلات المحتملة قبل فوات الأوان بكبسة زر واحدة.

تعرف على تطبيق LG ThinQ واكتشف كيف يساعدك في إنشاء اتصالات سلسة في المنزل- وأثناء التنقل- مما يجعل الحياة جيدة. انظر بنفسك كيف أن التواصل ومشاركة البيانات عبر الأجهزة يخلق تجربة أسهل وأكثر تخصيصاً تعزز حياتك وتحررك للقيام بالأشياء الأكثر أهمية.
للمزيد من المعلومات عن تطبيق LG ThinQ، يرجى زيارة الرابط:
https://www.lg.com/levant_ar/lg-thinq