رونالدو سجل وأصاب رجل أمن.. خسارة "مؤلمة" لمانشستر يونايتد بدوري الأبطال

Tuesday, September 14, 2021

في مباراة حافلة باللقطات المثيرة، سقط مانشستر يونايتد أمام مضيفه السويسري يانغ بويز، الثلاثاء، بنتيجة 1-2 في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا.

وتقدم الفريق الإنجليزي بهدف لنجمه الجديد/ القديم كريستيانو رونالدو في الدقيقة 13 من عمر المباراة بعد تمريرة من برونو فرنانديز.

وكان رونالدو يخوض مباراته رقم 177 بدوري الأبطال ليتساوى مع الحارس الإسباني السابق لريال مدريد الاسباني إيكر كاسياس كأكثر اللاعبين خوضاً للمباريات في المسابقة القارية الأغلى، قبل كل من لاعب وسط برشلونة السابق تشافي هرنانديز (151)، وزميله السابق ونجم باريس سان جرمان الحالي، الأرجنتيني ليونيل ميسي (149)، ومهاجم ريال الإسباني راوول (142).

لكن مانشستر يونايتد لم يعبر النصف الأول من المباراة من دون خسائر، بعدما طرد لاعبه وان بيساكا ببطاقة حمراء مباشرة إثر تدخل عنيف في الدقيقة 35.

ولم ينجح "الشياطين الحمر" في الحفاظ على النتيجة بعشرة لاعبين، إذ سجل نيكولاس نغالمينو هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 66 من كرة عرضية.

ورغم إخراج المدير الفني أولي غونار سولشكيار لثنائي الهدف الوحيد، رونالدو وفرنانديز، حيث دفع بنيمانيا ماتيتش وجيسي لينغارد، إلا أن النتيجة تغيرت إلى الأسوأ في الوقت القاتل.

وبينما تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة، أحرز غوردان سيباتشو هدف الفوز القاتل ليونغ بويز بعد خطأ للبديل لينغارد في الدقيقة (90+5).

لكن لقطات المباراة الأبرز شملت أيضا اقتحام أحد المشجعين الملعب في الدقيقة 80 قبل أن ينجح الأمن في الإمساك به.

وكان رونالدو قد أصاب أيضا رجل أمن كان يقف خلف المرة بتسديدة خلال عمليات الإحماء قبل المباراة، مما دفعه للتوجه للاطمئنان على رجل أمن الذي أحاط به المسعفون، وتمكنوا من إسعافه.

ولم يسبق لفريق يانغ بويز أن فاز على يونايتد في مباراتيه السابقتين في دوري الأبطال، حيث خسر في دور المجموعات في موسم 2018-2019، خلال المشاركة اليتيمة للفريق في المسابقة الأم، حين استهل مغامرته الأوروبية بخسارة على أرضه أمام "الشياطين الحمر" بنتيجة صفر-3.

وفشل يونايتد في المحافظة على عاداته في مبارياته الافتتاحية في دوري الأبطال، إذ لم يخسر سوى مرة واحدة في 21 مباراة (قبل هذه الأمسية)، كانت أمام آيندهوفن الهولندي 1-2 موسم 2015-2016 بإدارة الهولندي لويس فان غال، مقابل 13 فوزاً و7 تعادلات.

وضمن المجموعة ذاتها، يلعب لاحقاً فياريال الاسباني مع أتالانتا الايطالي.

الحرة

مقالات مشابهة

عون دعا “الأعلى للدفاع” للاجتماع الأربعاء

جريمة المرفأ.. “لبنان القوي” يحذّر من استبدال البيطار

‎هل يتوصّل لبنان إلى ابرام اتفاق مع صندوق النقد الدولي؟ بقلم جويل مارون

خاص- بعد ضحايا التسوية الرئاسية.. هؤلاء ضحايا التسوية الحكومية

صورٌ عن استعدادات "الاحرار" لعقد لقاء سيادي غدًا...!

الجميّل: القضاء يتعرض للاعتداء