أحمد العوضي: 3 ساعات كانت تفصل ياسمين عبد العزيز عن الموت

Tuesday, September 14, 2021

كشف الفنان المصري أحمد العوضي تفاصيل جديدة عن الأزمة الصحية التي تمر بها زوجته الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز والتي لا تزال تخضع للعلاج حالياً في سويسرا.
وقال العوضي في مداخلة هاتفية من سويسرا لبرنامج "كملة أخيرة" على قناة "On E" إن الشهرين الماضيين كانا صعبين جداً عليهما، مضيفاً أنه خلال تلك المدة لم يتحدث لوسائل الإعلام، لأنه كان ينتظر أن تستقر حالتها الصحية أولاً ويطمئن عليها قبل اطمئنان جمهورها ومحبيها.

تابع قائلاً: "ياسمين كويسة الحمد لله وتعافت تماماً، وخلال أيام ستعود لمصر وسط جمهورها وستعود لحياتها الطبيعية".

تفاصيل لأول مرة
وكشف العوضي لأول مرة تفاصيل ما تعرضت له ياسمين عبد العزيز داخل المستشفى، قائلاً:"في يوم 11 يوليو الماضي دخلت ياسمين لإجراء عملية نسائية عادية، وبحسب حديث الطبيب المعالج أنها ستعود للمنزل خلال 3 أو 4 أيام، لكن ما حدث هو أن حالتها تدهور بعد العملية بشكل كبير، لدرجة أن الحالة وصلت لمرحلة خطيرة".

استهتار من الطبيب المعالج
ووصف محادثة بين ياسمين والطبيب المعالج قائلاً إنها تحدثت مع الطبيب وقالت له "أنا بموت"، إلا أن الطبيب كان يضحك في الوقت الذي عانت فيه ياسمين ورأت الموت بعينيها لمدة 4 أيام، مشيراً إلى أن الطبيب المعالج أكد له أن 15% من النساء اللواتي يخضعن لهذه العملية يواجهن نفس المضاعفات وأنها ورادة، في المقابل قال له أطباء آخرين الذين أنقذوا حالة ياسمين أن الحالة خطيرة جداً ويجب أن تخضع لعملية جراحية فورية، وإلا ستموت خلال 3 ساعات.

وأشار إلى أنه لم يستطع أن يقول أن هناك خطأ طبي وقع مع ياسمين دون أن يكون لديه إثباتات قوية، لكن شدد على وجود إهمال جسيم في عدم تدارك المضاعفات الخطيرة التي تعرضت لها ياسمين، ما أدى لتدهور حالتها الصحية، قبل إنقاذها لاحقاً.

وأكد العوضي أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد الطبيب المعالج "المستهتر" والطبيب الذي أفشى سرها، وسيكون القضاء الفيصل في تلك القضية، على حد وصفه.

24.AE

مقالات مشابهة

الوضع في لبنان... بين ماكرون وولي عهد السعودية!

وزير التربية: هدفنا تأمين سنة جامعية ودراسية آمنة

دولار السوق السوداء يرتفع ويتخطى الـ17000!

"العربية" نقلًا عن الرئاسة الفرنسية: سيحصل تواصل قريبا بين ماكرون وولي عهد السعودية والبحث سيتناول قضايا المنطقة والوضع في لبنان

عون دعا “الأعلى للدفاع” للاجتماع الأربعاء

جريمة المرفأ.. “لبنان القوي” يحذّر من استبدال البيطار