حظك اليوم الثلاثاء مع الأبراج

Tuesday, September 14, 2021

برج الحمل
كن أكثر حذرا اليوم في التعامل مع زملاء العمل. إن كنت متأكدا من حقيقة مشاعرك فلا تتردد في إخبار الحبيب بها. عليك أن تركز أكثر على حل مشاكل العمل التى تعترضك اليوم. تخطط لقضاء اجازة رومانسية برفقة الشريك.

برج الثور
من المتوقع أن يتصل بك أحد أصدقائك المقربين أو شريكك في العمل ليبلغك بأخبار غريبة. هذا الشخص يمر بظروف صعبة ويحتاج إلى أن يتحدث معك في هذا الوقت. كن متعاونا مع الآخرين ولا تخذلهم. مشاكل عائلتك تؤثر عليك بشكل كبير، فحاول أن تجد لها حلا.

برج الجوزاء
من الصعب على أي إنسان أن يركز في كل شيء في نفس الوقت، لذلك حاول أن تحدد أشياء محددة لفعلها. أهم شيء بالنسبة لك اليوم ألا تنسى أي مهمة من المهام التي حددتها، ولتفادي ذلك، دون ما تريده في مفكرتك الخاصة. تناول كوبا من القهوة في الصباح لتبقى نشيطا باقي اليوم.

برج السرطان
المشروع الذي توقعت أنه لن يتم هذه الفترة ربما تتفاجأ بنتائجه الآن. قطعت نصف الطريق للوصول إلى هدفك ولكنك اليوم تتراجع بشكل ملحوظ. وقتك يضيع وجهدك أيضا، عليك أن تنتبه لخطواتك هذه ا لفترة.

برج الأسد
ربما تزور صديقا لك لتطمئن على حالته الصحية. هذا الشخص يشعر بالملل والحزن بسبب جلوسه في المنزل لعدة أيام متتالية. كن مستعدا لتخفف عن هذا الشخص آلامه. هذا الشخص يريد من يسمعه، فاصغ إليه جيدا ولا تقاطعه.

برج العذراء
أفكارك تبدو واضحة جدا ولكن من حولك لا يستوعبون ما تقول. على الرغم من الخجل الذي تشعر به عند التحدث أمام الآخرين، إلا أنك لا تخاف من التعبير عن رأيك. تخوض التجارب الجديدة دون خوف، وهذا ما يميزك عن الآخرين.

برج الميزان
ليس لديك أي مبرر أو سبب واضح لتأجيل بعض الخطط التي تتعلق بالعمل وبمشاريعك المستقبلية. لا تطلب مساعدة من الآخرين ما دمت لا تساعد من حولك. عامل الناس كما تحب أن يعاملوك. لا تنس هذه المقولة "كما تدين تدان."

برج العقرب
يوم جميل جدا تستطيع فيه أن تحقق ما تريد. وجودك مع الشريك في مكان واحد طوال اليوم يقوي العلاقة بينكما. قضاء بعض الأوقات بجانب الأصدقاء يجعلك مبتسما وبشوشا باستمرار. تمسك بأخلاقياتك ومبادئك. تحرك خطوة للأمام وكن قويا وجريئا.

برج القوس
وداعا للقيود اليوم فلديك أكثر من فرصة لتحقيق بعض الأحلام الغريبة التي ظنت يوما ما أنها مجرد وهم. تحب ممارسة الرياضة يوميا ولكن التعب أو الإرهاق الذي تشعر به اليوم يجعلك لا تفكر في أي شيء سوى الراحة والنوم.

برج الجدي
اكتب رسالة إلى أهم أصدقائك واطلب منه المساعدة. اليوم من الأيام التي تشعر فيها بالحب والسعادة بسبب تأييد وتدعيم من حولك لك. كن متفائلا ونشيطا وعبر عن رأيك وأفكارك بجرأة. قد يكون لك دور مهم في حياة شخص ما، فاهتم به.

برج الدلو
قد تكون مجبرا اليوم على تنفيذ القرارت والخطوات التي قررت تأجيلها منذ فترة. افحص بعض الملفات المهمة اليوم وقم بتنفيذ بعض الخطط من أجل الوصول إلى أهدافك. من يعاملك معاملة سيئة لا يستحق منك تقديرا أو اهتماما.

برج الحوت
من الأفضل أن تظل نائما أو أن تخرج في نزهة خارج البيت، لأن وجودك في المنزل أو في العمل قد يجعلك تشعر بالاكتئاب، وهذا قد يؤثر على المحيطين بك أيضا، ما بعد الظهر يصلك خبر قد يغيّر جميع مشاريعك الأيام المقبلة.

مقالات مشابهة

الوضع في لبنان... بين ماكرون وولي عهد السعودية!

وزير التربية: هدفنا تأمين سنة جامعية ودراسية آمنة

دولار السوق السوداء يرتفع ويتخطى الـ17000!

"العربية" نقلًا عن الرئاسة الفرنسية: سيحصل تواصل قريبا بين ماكرون وولي عهد السعودية والبحث سيتناول قضايا المنطقة والوضع في لبنان

عون دعا “الأعلى للدفاع” للاجتماع الأربعاء

جريمة المرفأ.. “لبنان القوي” يحذّر من استبدال البيطار