مهرجان "كان" يثبت العلاقه بين ماهلاغا جابري واحمد البوقري

Thursday, August 5, 2021


شاركت الحسناء ملكة جمال العالم الايرانية ماهلاغا جابري في المهرجان العالمي السينمائي في مدينة " كان " في جنوب فرنسا الذي أقيم في 19 يوليو 2021 وبدورته ال74 بعد انقطاع سنتين إثر جائحة كورونا العالمية .
وتألقت الملكة جابري على السجادة الحمراء في أربعة إطلالات مميزة ، الأولى والثانية من مصممة الأزياء السعوديه إيمان العجلان ، والثالثة والرابعة من مصممي الأزياء اللبنانيين رامي القاضي وزياد نكد .
وفي سؤالها عن إختيارها الازياء من الشرق الاوسط أجابت ماهلاغا أن مصممي الأزياء من لبنان مميزين ولمساتهم شرقية وغربية في وقت واحد وتاريخهم عريق في عالم الأزياء والموضه ، أما بالسؤال إن كانت تعتقد أنها جازفت في إختيار عارضة سعودية لا سيما أن السعودية حديثة العهد في هذا المجال لوحظ على وجه ماهلاغا معالم حزن ريثما ادركت ذلك وحتى توقع بعض الصحفيين أنها ندمت على اختيار التصميم السعودي ، وتداركت وقالت : " تصميم عارضة الازياء السعوديه كان مميز بدليل عرضت فستانين من ضمن أربعة " ما لبث أن سألها أحد الصحافيين عن سبب وجود لمحة حزن عندما ذكرت السعودية .
الجدير ذكره أنه وفي مساء اليوم الثاني ، إلتقت صحيفة " لو فيغارو " الفرنسيّة ماهلاغا جابري بعد أن تناولت الأخيرة العشاء في فندق الكارلتون الشهير المطل على شارع المارتينيز وسألتها الصحافية عن حقيقة الاشاعات التي تناولتها عشرات الصحف العربيّة والعالميّة حول علاقة خاصة تجمع بينها ورجل الاعمال السعودي الدكتور احمد البوقري ، أكّدت ماهلاغا أن حياتها الخاصّة ملكها وحياتها العامّة ملك جمهورها والمحبيّن لتصرّ الصحافيّة أن في ذلك تؤكّد ماهلاغا حقيقة هذه الإشاعات ، وذكرت بنظرة حادة ولو توجد أين المشكله ؟! قبل أن يتدخّل رجال الأمن لإنهاء الحوار .

مقالات مشابهة

طبيب لبناني يهرع لولادة طفل بوسيلة نقل غير تقليدية!

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم السبت 18-9-2021

مبادرة LebHearts للتبرع بالأدوية

"رابطة سيّدة إيليج" تدعو لمشاركتها الذبيحة الإلهية تكريماً لشهداء المقاومة اللبنانية

مستشفى طرابلس الحكومي: 13 حالة حرجة وحالة وفاة واحدة

تعميم صورة القاصر المفقودة منى الحامد