حظك اليوم الخميس مع الأبراج

Thursday, August 5, 2021

برج الحمل
حركة الكواكب اليوم تدفعك للتحرر من القيود التي تؤثر عليك سلبا. انتهز الفرصة المناسبة للتعبير عن أفكارك وخططك وعرض مشاريعك المبدعة للآخرين. عبر عن نفسك دون تردد. حاول أن تظهر للآخرين كل مواهبك وقدراتك.

برج الثور
ربما ترغب اليوم في انتقاد تعامل الحكومة والسياسيين مع بعض القضايا. هدفك اليوم ليس الانتقاد، ولكنك تحب أن ترى بعض التغيرات الإيجابية في جميع أنحاء العالم. تحث من حولك على التفاعل والعمل من أجل التمتع بمستقبل أفضل.

برج الجوزاء
حجم الصعوبات التي تعترض طريقك تحبط رغبتك بأن تكون القائد. لا تقلق أبداً؛ قريباً ستكون أنت البطل، وستجد بعض المتعة في هذا الجو. لا تستعجل على بلوغ القمة لأن العجلة قد تقودك إلى الخلف. ثابر على الطريق و لا تأبه بالصعوبات الصغيرة ولا تجعلها توقفك.

برج السرطان
ليس من الضروري أن تبذل جهدا كبيرا من أجل أي شخص، لكن حالات معينة تتطلب مرونة إضافية. عليك بأخذ وجهات النظر الأخرى بعين الاعتبار، وأن تكون جاهزا للتغييرات المفاجئة في الخطة. لا ترتبك عند التغيير وكن هادئا لكي تستطيع تجاوز الأزمة.

برج الأسد
لا تشعر أن هناك تواصلا بينك وبين من حولك هذا اليوم. هناك شيء ما غامض يحدث من حولك. تشعر بتوتر كلما تحدثت عن الحبيب أو علاقتك العاطفية بشكل عام! إذا كنت تشعر بالكآبة هذا اليوم، فلا تقلق، فكل شيء سيكون على ما يرام قريبا.

برج العذراء
يعيش العلماء دائما في مكان بعيد عن الآخرين، وفي مكان هادئ بعيد عن أي صخب أو ضوضاء. عالمك يشبه إلى حد كبير عالم العلماء. فأخبر من حولك بنظرياتك وأفكارك!

برج الميزان
كلما كنت مهتما بعواطفك ومشاعرك، كنت سعيدا طوال اليوم. الشيء الذي يجب عليك أن تحافظ عليه اليوم هو الثبات والقوة. عليك أن تتحلى بالإخلاص والوفاء، فبدونهما سيكون من الصعب تحقيق أي شيء.

برج العقرب
الأمور التي تفكر فيها اليوم كانت واضحة جدا ولكن غدا قد تكون غامضة بشكل لا تتخيله. اعلم جيدا أن هناك قوة تعارضك وقد تؤدي إلى توقف خططك. اهتم بالآخرين وبمشاعرهم. تشعر ان هناك سدا كبيرا بينك وبين أهدافك. اهتم بعواطفك وبقلبك بقدر ما تهتم بمستقبلك.

برج القوس
مشاعر الحنان والود تملأ يومك الجميل ولذلك قد تقبل على الحياة بوجه مبتسم. ابحث عن القوة والسلام والأمان مع الأشخاص المحيطين بك وقم بعمل اتصالات مع بعض الأصدقاء. هل تعلم أن من حولك هم سر سعادتك وقوتك، ولذلك ننصحك بالتعامل معهم باحترام وتقدير.

برج الجدي
احذر النزاعات الحادة والمواجهات التي قد تثير بعض المتاعب وتولد شعورا بالإحباط. لا تفتح أوراق الماضي فهذا لن يفيدك بشيء بل قد يزيد الأمور صعوبة مع الشريك. لا تستغل جميع طاقتك في العمل، بل وفر جزءا كبيرا منها لممارسة الرياضة والتخلص من عناء التعب.

برج الدلو
قد يحاول الجميع إحباطك، ولكن بغض النظر عن طموحاتك واتجاهاتك، قد تجد شخصا ما يمد يد العون إليك. كن صبورا وقويا. لقد أوشكت على الاقتراب من هدفك، أما الآن فننصحك باعتبار التحديات التي تواجهها دروسا تتعلم منها شيئا جديدا يفيدك في مستقبلك.

برج الحوت
شارك الآخرين في الحوار الذي يدور اليوم. لست وحدك الذي تملك أفكارا واضحة وأراء قوية. عليك أن تسعى لتحقيق السلام من خلال الإصرار على قول الحق وكشف الحقيقة. لا بأس من اتخاذ بعض القرارات اليوم ما دامت قائمة على أساس الحب والتعاون.

مقالات مشابهة

من أبلغ عن "نيترات الأمونيوم" في البقاع؟

الدفاع المدني: جريحان جراء حادث سير على اوتوستراد صربا

"التيار" يمنح الحكومة فرصة... غير مفتوحة

ميقاتي يستعدّ لجولة خارجيّة... هذا ما يُراهن عليه

ارتياح مصرفي لهذه الخطة

إياد أبو شقرا- وقى الله بلداننا من «الاعتبارات الإنسانية»