خبيرة التجميل ناديا كساسير تتميز بلمسات خاصة

  • شارك هذا الخبر
Saturday, July 31, 2021

ثابرت ناديا كساسير لتتميز وتصير واحدة من خبيرات التجميل الشهيرات ليس في لبنان فحسب بل في العالم العربي، من خلال لمستها الخاصة في عالم الجمال، وتعتبر ناديا مصدر إلهام للكثير من الصبايا فيما يخص عالم الموضة، خاصة الفتيات المحجبات.

والى جانب كونها خبيرة تجميل تميزت ناديا بكونها استاذة في مجالها بتقديم خبرتها من خلال عقد دورات تدريبية لتتعرف كل امرأة الى نقاط الجمال لديها وخلق صورتها ذاتية، لان لكل إمرأة خصوصية في اسلوب المكياج لتبقى اطلالتها راقية، وتسعى من خلال هذه الدورات بتدريب الفتيات ودعمهن لايجاد فرصهن.

اما مهنياً فتتمتع نانديا بمهارة عالية في تنفيذ اطلالات ساحرة للفتيات بحيث تبرز جمالهن الحقيقي من دون مبالغة لتبقي شكلهن الطبيعي، وهنا يكمن سرها في “إبراز معالم الجمال الطبيعي في المرأة” لان شعار ناديا الاساسي في عملها “البساطة هي سر الجمال”، وهذا ما تسعى له دوماً.

لمساتها المبدعة سلّطت الضوء على ما قدمته خلال مسيرتها في عالم الجمال في لبنان والعالم العربي، حيث اعتبرت ان كل ما تقدمه هو منبر تبرز من خلاله أفكارها، فبالنسبة إليها “المكياج هو إبراز ملامح الجمال في الوجه وليس إخفاء العيوب”. وتسعى الى التطور بمواكبتها خطوط الموضة العالمية مع محافظتها على شغفها وحبّها لهوايتها ورؤيتها البسيطة لمقاييس الجمال.
حسابها على انستغرام makeupbynadia.k