رونالدينيو في بيروت... هل يلتقي عون؟

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, July 27, 2021

يبدأ نجم منتخب البرازيل في كرة القدم ونادي برشلونة سابقاً، رونالدينيو، جولة يوم الأربعاء المقبل في بيروت، دعماً للشعب اللبناني في الظروف الاقتصادية والمعيشية التي يعشيها، وتضامناً مع اللبنانيين في الذكرى الأولى لانفجار مرفأ بيروت.
وتأتي زيارة رونالدينيو بالتزامن مع اقتراب الذكرى السنوية الأولى لانفجار مرفأ بيروت يوم 4 أغسطس/آب، والذي أودى بحياة أكثر من 200 شخص، فضلاً عن العديد من الجرحى.

ويستهل رونالدينيو جولته التضامنيّة في مركز فوج الإطفاء في منطقة الكرنتينا، وهو الفوج الذي سقط منه أول 10 شهداء جراء انفجار مرفأ بيروت. بعد ذلك، ينتقل إلى حرم مرفأ بيروت حيث يضع إكليلا من الزهور تحية لأرواح الضحايا.

ويلتقي رونالدينيو عدداً من الجمعيات التي شاركت في إعادة الإعمار وإغاثة المتضررين من جراء انفجار مرفأ بيروت. وتحدثت معلومات عن انه سيشارك في مأدبة عشاء على شرفه في منزل أحد رجال الأعمال اللبنانيين، وسيشارك فيها أيضاً المغني السوري ناصيف زيتون.

وكان رجل الأعمال ورئيس نادي البرج السابق، عدنان ياسين، أعلن عن دعوة النجم رونالدينيو، وقال: "أريد أن أعلن عن خبر بسيط يمكن أن يدعم المنتخب اللبناني معنوياً والناشئين أيضاً. سنستضيف الساحر البرازيلي رونالدينيو في أواخر شهر تموز الحالي في لبنان، وسنحاول أن ننظم جولة له على أكاديميات في إطار دعم المواهب الشابة".

وسبق لرونالدينيو أن زار لبنان، العام 2017، ولعب في مباراة بين قدامى برشلونة وقدامى ريال مدريد في ملعب المدينة الرياضية في بيروت، وحينها زار قصر بعبدا والتقى الرئيس ميشال عون.. فهل يلتقيه هذه المرة أيضاً؟


المدن