القوة الأمنية الفلسطينية إعتقلت مروج مخدرات في الرشيدية وسلمته الى مخابرات الجيش مع المضبوطات

  • شارك هذا الخبر
Monday, July 26, 2021

أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام" ان القوة الامنية الفلسطينية في مخيم الرشيدية ، اعتقلت المدعو ( م . ش ) بتوجيهات من قائد منطقة صور العسكرية والتنظيمية لحركة فتح اللواء توفيق عبدالله، وفي حوزته كمية من المخدرات كان ينوي ترويجها في المخيم مساء أمس الأحد.

وبعد التحقيق معه، قامت قيادة القوة الأمنية بتسليم م.ش. إلى مسؤول الارتباط الفلسطيني في منطقة صور الذي سلمه بدوره مع المضبوطات التى كانت في حوزته إلى مخابرات الجيش في منطقة صور.

وأكدت قيادة القوة الأمنية الفلسطينية في مخيم الرشيدية، في بيان انها "تتعهد لابناء شعبنا الفلسطيني بالحفاظ على أمنهم واستقرارهم، ولن تسمح لأي كان بالعبث في مستقبل اجيالنا من خلال ترويج سمومهم داخل المخيم"، معلنة أنها "لن تتهاون مع مروجي المخدرات والعابثين بأمن وامان أهلنا".

وحذرت "أنها وأمام المصلحة العامة لأبناء شعبنا في المخيم ستضرب بيد من حديد كل من تسوله نفسه العبث بمستقبل شبابنا من خلال ترويج المخدرات في المخيم".

من جهته، تعهد قائد القوة الأمنية الفلسطينية في مخيم الرشيديه أبو علاء الاشقر، انه سوف يتم تسليم كل من يثبت تورطه من خلال التحقيقات". وقال:" "ان القوة الأمنية مدعومة بالأمن الوطني الفلسطيني لن تسمح لأي كان بالعبث بأمن المجتمع الفلسطيني ولن تتهاون مع مروجي المخدرات وكل من يحاول ايذاء الجيل الفلسطيني الشاب".