أحمد عز يختار المواجهة وكارمن بصيبص مُتحمّسة

  • شارك هذا الخبر
Friday, July 16, 2021

احتفل قبل ساعات أحمد عز وكارمن بصيبص بانطلاق أولى حفلات فيلمهما السينمائي الجديد “العارف” الذي تأجّل عرضه أكثر من مرة خلال الفترة الماضية بسبب انتشار فيروس كورونا.

في البداية، أكد أحمد عز أن فكرة الفيلم جذبته منذ اللحظة الأولى، فالحروب حالياً لم تكن كما اعتدناها؛ فهي تستهدف العقول والثقافة خاصة في سنّ صغيرة وهذا ما يناقشه الفيلم من خلال “التحكم بالعقل”، إذ قرر مواجهة هذه الأفكار بهذا العمل.

واعترف عز أن كورونا أثرت على العمل وأجّلت تصويره فترة ليست قصيرة بسبب قرار اقفال المطارات، إذ إن معظم مشاهد الفيلم صُوّرت خارج مصر نظراً لأحداث العمل.


أما بطلة الفيلم كارمن بصيبص التي تجسّد من خلال الأحداث شخصية فتاة سورية تُدعى “مايا” تشارك في أوّل تجربة سينمائية لها في مصر، فقد أكدت سعادتها بالوقوف أمام أحمد عز في أول عمل سينمائي لها في السينما المصرية، وأضافت أنه كان يساعدها كثيراً في بروفات العمل خاصة في المشاهد الصعبة التي تتضمنها الأحداث من مطاردات وأكشن، فهي تقدمها لأول مرة في مشوارها الفني”.

وقد حضر أحمد فهمي العرض الخاص بالعمل من دون زوجته هنا الزاهد الموجودة في إجازة صيفية خارج القاهرة، لكنها اكتفت بالترويج لفيلمه عبر صفحاتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي قبل عرض الفيلم بأيام.

ويجسد فهمي من خلال العمل شخصية هاكر يُدعى “راضي”، ويبتعد من خلاله تماماً عن الكوميديا الذي حقق من خلالها نجاحاً جماهيرياً واسعاً في مشواره الفني.