إطلاق مشاريع " Cyprus Business Opportunities" للإستثمار في قبرص

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, June 15, 2021

عقد "Cedars Pavilion" مؤتمراً صحفياً في نادي الصحافة فرن الشباك وتمّ إطلاق نشاطات وعرض خدمات المنتدى التي ستبدأ في أيلول 2021 لكل من يريد أن يقوم بمشاريع في قبرص.

إستهلّت الإعلامية عبير بركات المناسبة بكلمة رحّبت فيها بالحضور كماعرّفت عن أهداف ومشاريع "Cedars Pavilion" وهو مركز أعمال لبناني في قبرص أسّسه د. جورج مفرج منذ 5 سنوات ليكون منصة لللبنانيين الراغبين في الإستثمار في قبرص للتعرف على المشاريع المجدية في الجزيرة وعلى رجال الاعمال القبارصة

أماّ الإعلامي ورئيس نادي الصحافة بسام بو زيد فقد أكّد على ضرورة تشجيع الإستثمارات المحلية والخارجية في ظلّ الأوضاع الإقتصادية المتدهورة في البلد.

بدوره، أشاد نائب رئيس وأمين المال في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان ورئيس المجموعة فهد التجارية د. نبيل فهد بأهمية هذه الخطوة لتنمية التعاون الإقتصادي الثنائي على مختلف المستويات ونوّه برغبة الغرفة بمساعدة وتطوير العلاقات بين القطاع الخاص في البلدين والاستفادة من كل الفرص المتاحة لتنمية التعاون الاقتصادي بما يعود بالفائدة على البلدين وشعبيهما.

بدوره شكرالمدير التنفيذي للمشروع د. جورج مفرّج غرفة التجارة والصناعة والزراعة في بيروت وجبل لبنان ممثلة بالدكتور نبيل فهد على دعمها الدائم وأكّد أن من أهداف المنتدى هو استقبال رجال الأعمال القبارصة الراغبين في الاستثمار او إيجاد شركاء تجاريين لهم في لبنان ومساعدتهم على الوصول الى مختلف المعلومات المطلوبة وتعريفهم على رجال الاعمال اللبنانيين.

كما أوضح أن التعاون الاقتصادي بين البلدين شهد نمواً كبيراً في السنوات الاخيرة، خاصة أن السلطات القبرصة تُبدي أستعدادها بتوفير كل الامكانيات المتاحة لفتح المزيد من الفرص للتملّك وللإستثمار المفيد والمنتج لا سيما في القطاع العقاري، السياحي، الزراعي، التعليمي

وقد حضر المؤتمر مجموعة من الفعاليات الإقتصادية والإجتماعية من قبرص ولبنان وعدد من الإعلاميين.