خيامي نعى الشرقي: صاحب الصوت الهادر في الملاعب

Tuesday, June 1, 2021

نعى المدير العام لوزارة الشباب والرياضة زيد خيامي صديقه الراحل عدنان الشرقي بكلمات مؤثرة اختصرت مسيرة حافلة بالعطاء والانجازات وقال: "عدنان الشرقي أي الكلام يكفي لأرثيك وهل من كلام يفيك وهل مت حقا والموت حق. عدنان ما عهدتك ترحل بصمت وهدوء وأنت صاحب الصوت الهادر في الملاعب، حتى إذا ما علا صوتك ففي صمتك ضجيج كبير. عدنان كيف للأنصار دونك وأنت نصير كل مناصر للأنصار ودعوتك المستجابة دائما اللهم أنصر الأنصار. عدنان كيف حال الأصدقاء من دونك كيف هم بعدك لا شيء يعوضهم فقدك ستبقى بعد الرحيل في قلب سليم دياب ورهيف علامة وقلبي وقلوب محبيك".

أضاف: "عدنان كيف لكرة القدم التي كتبت تاريخها بعرقك وللملعب البلدي المكتوب على اسمك ولطريق الجديدة التي عممتك مواطنا لوطن بأكمله عدنان والمنتخب الوطني الذي عايشته لاعبا ومدربا ومديرا فنيا. كان لي شرف أن أكون إلى جانبك في سلوفاكيا وعمان ودمشق وحلب والقاهرة، وكانت ذكريات لا تنسى وابتسامة دائمة مع رفيق دربك أبو طالب عدنان وعائلتك التي واكبتك وحملت معك التعب والشقاء والحب والفرح فكانت لك سندا ودعما وكنت لها قوة ومناعة وحصانة".

وختم: "عدنان غدا ستحتضنك الأرض وستضم في بطنها من صال وجال عليها وعلى ملاعبها ومن صنع على سطحها الانجازات وارتقى بأنصارها مع خالد قباني إلى الأضواء وأغنى كرة القدم بأرقى اللوحات الفنية. عدنان نحن جميعا لن ننساك سنبقى نحاكيك ونرويك وأنت في الغياب ونحكي كل القصص عنك وعن مآثرك. نم قرير العين فإن صراخك وإن غاب صمت بعد الرحيل ضجيجه كبير كبير".


مقالات مشابهة

اول قاضٍ في لبنان يعلن تمرده على قرار غجر

خاص- هذا ما يخطط له الحريري .. وهذا ما ينتظره الحزب- بولا أسطيح

مصر توقف التأشيرات للمسافرين إلى مطار أديس أبابا في إثيوبيا

لليوم الخامس… موجة حر شديد تجتاح جنوب غرب أميركا

وول ستريت جورنال: الأنظمة الصاروخية الأميركية في الشرق الأوسط كانت تحتاج أصلا إلى عمليات صيانة

مسؤول أوروبي كبير يصل بيروت