لوريال باريس تطلق مجموعة ماكياج مع المصمم العالمي إيلي صعب

Wednesday, May 12, 2021

إنه لقاء المبدعين. عندما تتوحد خبرة علامتين تجاريتين بإنسيابية كون الجمال والحرفية متأصلان في جوهرهما، فإن النتيجة تكون مجموعة مكياج عالمية رائعة.
لوريال باريس X ايلي صعب هو مزيج عصري للأناقة والقوة من أجل ابتكار تجربة مكياج آسرة. ما الإلهام وراء هذه المجموعة الراقية؟ إنها "قوة النعمة"؛ المفهوم الذي تغرسه رموز دار ايلي صعب؛ أنها الأناقة والأنوثة والجمال مع رسالة "L’Oréal Paris" التمكينية لتقدير الذات.

"إنه لشرف كبير لنا أن نتشارك مع دار ايلي صعب. إنه أكثر من مجرّد تعاون في مجال الموضة، فإطلاق هذه المجموعة يسمح للوريال باريس بإضفاء أجواء التفاؤل والجمال وتقدير الذات في هذه الأوقات غير المسبوقة؛ إنها طريقة سهلة تتيح لكل امرأة إمكانية الوصول إليها لكي تتمتع بفسحة من الحرية وعيش تجربة القوة التي تأتي من الجمال"، صرحت دلفين فيغير هوفاسي، رئيسة العلامة التجارية العالمية في لوريال باريس.

"قوة النعمة"
تمثّل لوريال باريس X ايلي صعب دعوة للنساء للانغماس في شخصياتهن الفردية والتعبير عن أنوثتهن وامتلاك النعمة من خلال مجموعة مكياج محدودة الإصدار.
باعتبارهما رائدتين في مجالات تخصصهما حيث أن التفاصيل هي كل شيء بالنسبة لهما، فإن هذا الدمج المميز يكشف عن الشغف المتبادل في الحرفية والخبرة العملية، إذ تلتقي الفخامة والصقل مع خبرة لوريال باريس الراسخة في ابتكار الألوان والتميّز في التركيبة.

تدعو الحملة جميع النساء لتقرير مصيرهن. ماذا تعني لنا النعمة في العام 2021؟ فالأمر يتعلق بتعظيم أناقة المرأة وأنوثتها مع منحها القوة والصلابة؛ إنها فسحة هروب مغرية من واقعنا الحالي عبر الانغماس في إشراقة ومتعة الجمال بأشكاله كافة.

"لطالما كان شغفي ان أجعل النساء يشعرن بالجمال، وللمكياج القدرة على إبراز الجمال الطبيعي لكل امرأة. باعتباره اللمسة الأخيرة للإطلالة أو وسيلة يسهل الوصول إليها في عالم الأزياء الراقية، يتيح المكياج لكل امرأة تجربة لمسة من سحر ايلي صعب كل يوم".

إيلي صعب
Couture Craftsmanship x Beauty Expertise
"بالنسبة لي، الأقل هو الأكثر. كان هدفي يتمثل في إنشاء مجموعة عالمية تناسب كل لون وكل مناسبة، لذا، اخترت ألواناً هادئة ودافئة في مجموعة متنوعة من الأنسجة، من اللامعة إلى غير اللامعة ، وذلك من أجل تعزيز الأناقة من دون الانتقاص من جمال المرأة"، أضاف إيلي صعب.
"أشعر دائماً بالرهبة من الحرفية في تصميمات أزياء ايلي صعب الراقية؛ التطريز اليدوي والزينة وإبداعاته الخيالية المميزة التي نتوقعها جميعاً في أسبوع الموضة في باريس. كنت أرغب في ترجمة رؤيته في المكياج، وذلك من خلال دمج اللمسات النهائية البرّاقة في اللمعان والتألق المبهر في ظلال العيون لكي تعكس تصميماته بالفعل"، قالت فال غارلاند، حبيرة التجميل العالمية في L’Oréal Paris.



أما المجموعة، فتتضمن:
L’Oréal Paris x ELIE SAAB ظلال العيون
La Palette Haute Couture
إنها تحفة فنية من بين لوحات ظلال العيون، فهذه المجموعة المرغوبة من الألوان، تتيح للعيون التألق في حين تضفي عليها الحيوية في كل يوم. تعرض هذه اللوحة 9 ظلال للمسة غير لامعة ولامعة، خفيفة أو كثيفة، لتعبير لامتناهي عن الجمال.
تم تزيين العبوة المشغولة يدوياً من الجلد والمرايا الحصرية بلون البيج المائل الى الزهري وهو أيقوني لدى ايلي صعب، بالإضافة إلى اضافة اللون الذهبي، ما يجعلها فاخرة أكثر لكل أكسسوارات الموضة.
"نيود" (Nude) هي قصة لون لا يبتعد أبداً عن منصات عروض الأزياء، وهذه المجموعة تتجاوز اتجاهات الألوان العصرية المجرّدة. كل شيء موجود هنا في لوحة واحدة جميلة؛ النعومة واللمعان في مجموعة أنيقة من الظلال لكل يوم ولكل مزاج؛ إنها تعرض الكثير من الفرص الجديرة بالاهتمام. وهل يمكننا أن نتوقف قليلاً للتحدث عن هذه العبوة؟
أخيراً، لوحة مع بعض شهادات تصميم الأزياء المهمة.
فال غارلاند، خبيرة التجميل العالمية في لوريال باريس

L’Oréal Paris x ELIE SAAB Color Riche أحمر الشفاه
La Couleur Haute Couture
أُشبعت Color Riche بلمسة غنية من سحر ايلي صعب.
إنها التركيبة الأكثر مبيعاً، وهي لم تعد متوفرة بأربعة ظلال حصرية فحسب، بل إنّ العبوة هي عبارة عن خيال أزياء مميز. إنها مستوحاة من براعة إبداعات ايلي صعب الفخمة، تعكس التفاصيل المنقوشة تطريز الفستان بينما يذكّر لمعان الساتان الفاخر بالقماش الحريري.

L’Oréal Paris x ELIE SAAB ملمّع الشفاه
Le Brilliant Haute Couture
يمكن وضعه بخفة، سائل أُعيد تخيّله على شكل بقعة من اللمعان البرّاق المكشوف لتزيين الشفاه. متوفر في 3 ظلال جريئة وحصرية، ستشعرين بشفاه خفيفة الوزن. كما أنّ أداة التطبيق على شكل 8 تضمن السهولة في وضعها في كل مرة.

L’Oréal Paris x ELIE SAAB ماسكارا
Le Volume Haute Couture
طريقة رشيقة وجريئة لتزيين الرموش، فالتركيبة الناعمة كالريش والتطبيق السلسل الخالي من التكتلات تجعل كل تمريرة سلسلة. توفر الزيوت اللطيفة تطبيقاً انزلاقياً فائق النعومة أثناء استخدام الفرشاة، بأليافها المستقيمة والمموجة بالتناوب، ما يوفر أقصى تأثير وحجم فوري.
إنها الأكسسوار المثالي للارتقاء بمكياج للعيون.

نبذة حول إيلي صعب
يُعرف اللبناني الأصل على نطاق واسع بأنه بارع جداً بأسلوبه في عالم الموضة. ويحظى إيلي صعب بإعجاب كبير لما يكتنزه من إحساس مذهل بالحرفية والفن والذي يتغلغل في كل ركن من أركان العلامة التجارية، وهو واحد من المصممين القلائل الذين تمكنوا من احتلال مكانة مرموقة في الرابطة التجارية للأزياء الراقية "Chambre Syndicale de la Haute Couture" (الهيئة الحاكمة التي تمنح مصممي الأزياء شهادة "الأزياء الراقية").

بدأ إيلي صعب مسيرته بتصميم فساتين الزفاف الراقية قبل الانتقال بسلاسة إلى عالم الملابس الجاهزة والإكسسوارات وخطوط الموضة الأخرى، وقد زينت إبداعاته المدرجات والسجاد الأحمر وحفلات الزفاف الملكية في جميع أنحاء العالم، في حين أن جماليته الفريدة، التي تم غرسها في كل عنصر من عناصر عالم ايلي صعب ، قد أصبحت ترمز إلى النعمة.

وحتى الآن، أصبحت علامته التجارية مرجعاً عالمياً للأناقة واللياقة، حيث تجسّد فكرة التفرّد، في حين أن فساتينه هي الأكثر زخرفة وخيالية في هذا القطاع، وترتقي دائماً باللواتي يرتدينها نحو آفاق جديدة. إنه رائد في إضفاء لمسة من الخيال على كل جانب من جوانب حياة المرأة، فمهمته تتصف بالبساطة؛ وذلك من أجل جعل العالم مكاناً أكثر جمالاً.



مقالات مشابهة

القصيفي نعى الزميل صباح رمضان: وجه من الزمن الصحافي الجميل والاصيل

بالصور- سموم معمل الذوق تهدّد السكان

هل من "ماراثون فايزر" هذا الأسبوع؟

لقاء في بلدة برج العرب عرض شؤونا عكارية

إعتصام لأهالي البداوي أمام منشآت النفط

الجيش ينعى العميد الركن المتقاعد عفيف شعبان