خاص ــ اتهامات متبادلة بين التّيار والقوات.. بالتشارك مع أصحاب المولّدات!!

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, May 12, 2021

خاص ــ يارا الهندي

الكلمة اونلاين

أثار خبرُ "اقتراحِ رئيس القوات اللبنانية سمير جعجع على وزير الطاقة الاسبق سيزار ابي خليل أن يتخلّى عن خطة الكهرباء مقابل دخول التيار والقوات في شراكة على مولدات الاحياء لتأمين تمويل لحزبيهما"، ضجةً على مواقع التواصل الاجتماعي.

موقع الكلمة اونلاين استوضح من النائب القواتي عماد واكيم صحة الاخبار المتداولة، حيث أكد الأخير لموقعنا ان الجميع يعلم ان القوات اللبنانية ليست بوارد الدخول مع التيار أو مع غيرهم بشراكة في القطاع الخاص، لافتا الى ان هذه الخطوة جاءت من قبل التيار لوطني الحر بحد ذاته في ساحلي والمتن وكسروان، حيث دعى الوطني الحر أصحاب الموالدات للدخول في شراكة معهم والتضييق على الذين لا ينتمون الى تيارهم، في حين يساعدون المؤيدين لهم ويصبحون شركاء في هذا القطاع، بحسب كلام واكيم. وفي حديثه، أكد ان كل ما تريده القوات اللبنانية هو حل مشكلة الكهرباء لتوفير مليارات الدولارات كل عام على خزينة الدولة.

من جهته، أثنى النائب وهبة قاطيشا على كلام واكيم، مشيرًا في حديثه لموقعنا، الى ان القوات اللبنانية لا تشارك في صفقة "الموتيرات" وهذا الكلام المتداول عار عن الصحة، ويهدف للدس على صدقية وشفافية القوات اللبنانية وتشويه صورتها.


Alkalima Online