الدوري الألماني: بايرن يستعد للاحتفال باللقب أمام مونشنغلادباخ

  • شارك هذا الخبر
Saturday, May 8, 2021

يلتقى فريق بايرن ميونخ نظيره بروسيا مونشنغلادباخ اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا، ضمن مباريات الجولة 32 من منافسات بطولة الدوري الألماني "بوندسليغا".
ويستعد بايرن ميونخ لحصد لقب الدوري الألماني للموسم الحالي حال فوزه على بروسيا مونشنغلادباخ، بعدما فشل حسم اللقب عقب السقوط فى فخ الخسارة أمام ضيفه ماينز بنتيجة 1-2، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة 31.
ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات، كما سجل 86 هدفاً، وتلقى 40 فقط.
ويدخل الفريق البافاري هذه المباراة بتركيز عالٍ، فهو يرغب في تصحيح المسار من أجل العودة إلى الطريق الصحيح نحو الدفاع عن لقبه للموسم التاسع على التوالي، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لتحقيق الانتصار وخطف العلامة الكاملة.
كما يأمل فريق هانز فليك في الثأر من الهزيمة التي تلقاها الفريق من مونشنغلادباخ في الدور الأول بالمباراة التى انتهت بخسارة البافاري 2-3.
وفي المقابل، يتواجد بروسيا مونشنغلادباخ في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 46 نقطة، بعد الفوز على أرمينيا بيليفيلد بخماسية نظيفة في الجولة الماضية، مما سيجعله يقاتل بشراسة ويدخل المباراة بمعنويات مرتفعة للاستمرار في الطريق الصحيح ومحاولة التقدم أكثر على جدول الترتيب.
وتواجه الفريقان من قبل في 105 لقاء، استطاع بايرن الفوز في 50 مُباراة، بينما فاز بروسيا مونشنغلادباخ في 26 مباراة، وخيم التعادل بينهم في 29 لقاء.
واستطاع بايرن ميونخ تسجيل 200 هدف في شباك بروسيا مونشنغلادباخ، بينما إستقبلت شباكهم 134 هدفاً.


24.AE