اختيار Inkript كشريك تقني لمشروع الملصقات الآمنة RFID في جمهورية الكونغو

Tuesday, May 4, 2021




تم اختيار Inkript ، الشركة المتخصّصة في مجال الأمن الرقمي والتابعة لمجموعة Resource Group، كشريك تقني لـ Otojuste ، الشركة التي فازت بمشروع نظام إدارة ملصقات المركبات الآمنة (RFID) من المديرية العامة للإيرادات الإدارية في كينشاسا "Direction Générale des Recettes de Kinshasa" (DGRK) في جمهورية الكونغو الديمقراطية.
وكانت Otojuste قد دخلت في شراكة مع Inkript ، الشركة التي تُقدّم أحدث حلول الأمن الرقمي، والحلول البيومترية وتُصنّع البطاقات الذكية، بهدف تطوير حل رقمي لعملية إصدار الملصقات الإلكترونية الآمنة بالإضافة إلى تصميم ملصق الـ RFID وتحديد مواصفاته من ميّزات الأمان إلى الملامح البيانية والكهربائية.
أوصت Inkript كشريك تقني بأحدث التقنيات بما في ذلك البنية التحتية اللازمة للأجهزة والمعدات المتخصّصة لنجاح هذا المشروع، وبالتالي المساهمة في التحول الرقمي لعملية تحصيل ضريبة الطرق السنوية في كينشاسا.
وبفضل مشروع نظام إدارة ملصقات المركبات الآمنة، أصبحت عملية إصدار ملصقات RFID أكثر سلاسة. فنتيجةً لمكننة هذه العملية وتطبيق نظام رقمي، تم القضاء على التزوير المتعلق بالإيصالات المصرفية التي كانت تتم يدويًا في السابق ممّا أدى إلى إصدار العديد من الملصقات لكل إيصال واحد.
إضافةً إلى نظام المعلومات الجديد، طوّرت Inkript نظام إدارة المخزون ونظام إدارة دورة حياة الملصقات حصريًا لـصالح المديرية العامة للإيرادات الإدارية في كينشاسا (DGRK) لإدارة هذا المشروع.
-انتهى-

حول Inkript
Inkript شركة متخصّصة بحلول الأمن الرقمي حيث تزوّد الحكومات ومشغلي الاتصالات والمؤسسات المالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بحلول ومنتجات آمنة. يعود نموّ الشركة إلى تكثيف عملية البحث والتطوير والاستثمارات المستمرة في التقنيات الناشئة. تتميّز Inkript بمصانعها الحديثة ومراكز الكفاءة التكنولوجية والحلول المتكاملة المخصّصة والشهادات الدولية التي تغطي العمليات والجودة والأمان.

للمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال على العنوان التالي:
غنى رمضان
البريد الإلكتروني: [email protected]


مقالات مشابهة

مؤتمر صحافي لنقابة الاطباء بشأن صدور الحكم في قضية الطفلة إيلا طنوس

نجوم " ستار عالعيد " على مائدة إفطار الاعلامي زكريا فحّام

حبيش يعلن عن التلقيح بـPFIZER في مستشفى السلام في القبيات والحبتور في حرار

كيف سيكون طقس اليومين المقبلين؟

تجمع أمام محمية غابة بعبدا لايقاف مشروع محطة المحروقات في الجوار

هذا ما قاله عراجي عن وصول "المتحور الهندي" إلى لبنان