جمال سليمان يكشف عن الشخص المتسبب في أزمة مسلسل "الطاووس"

Tuesday, May 4, 2021

علق الفنان السوري، جمال سليمان، على أزمة التحقيق مع صنّاع مسلسل "الطاووس"، الذي أثار ضجة كبيرة خلال الأيام الماضية.

وقال جمال سليمان، خلال لقائه على برنامج "القاهرة اليوم" عبر قناة "ألفا"، إن العمل لا علاقة له بقضية فندق فيرمونت، لكن ما حدث هو أن أحد الأشخاص المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي ربط بين الاثنين قبل عرض المسلسل، وانتشرت الفكرة بسببه.

وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر قد قرر حفظ الشكوى المقدمة ضد مسلسل "الطاووس"، الذي يؤدي بطولته الفنان السوري جمال سليمان، وأرجع المجلس قراره بحفظ التحقيقات إلى أنه تبين الحصول على الموافقات اللازمة من الرقابة على المصنفات الفنية، ولم يتم منع عرض المسلسل سواء قبل إجراء التحقيقات أو بعدها.

وتدور أحداث مسلسل "الطاووس"حول قصة فتاة مصرية تدعى "أمنية"، ذهبت للعمل في إحدى القرى السياحية للإنفاق على عائلتها، لكنها تعرضت لهتك عرضها من قبل 3 أشخاص، وهو ما جعل البعض يربط بين أحداث المسلسل وقضية "الفيرمونت" الشهيرة، رغم نفي صنّاعه لأي تشابه.

وتحدث جمال سليمان عن خلافه مع أحد المخرجين الذي وجد صعوبة في التعامل معه، قائلا إن "المخرج طلب منه في أحد المشاهد أن يقف ثم يستأنف السير، وهو ما دفعه للسؤال عن سبب وقوف الشخصية، ليحدد الدافع وراء ذلك، لكن المخرج كان يجد صعوبة في تفسير رؤيته، وهو ما جعل العمل معه صعبا".

سبوتنيك

مقالات مشابهة

الصحة العالمية: إرتفاع إصابات كورونا يعود جزئياً إلى المتحورات الجديدة

معلوف: ندين الإقتحام الإسرائيلي للمسجد الأقصى

سكاي نيوز: الصاروخ الصيني يغير مساره ويزور سماء مصر مرتين

ارتفاع النفط للأسبوع الثاني رغم احتدام جائحة كورونا في الهند

ادرعي: يبدو ان سعال نصر الله المتكرر أثناء خطابه اليوم كان يهدف للتغطية على شيء ما

الحرة: سوريا تتحول إلى "المركز العالمي لإنتاج الكبتاغون"