الإصابة تبعد ماتيو موري عن دورتموند فترة طويلة

  • شارك هذا الخبر
Monday, May 3, 2021

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني الأحد، أن مدافعه ماتيو موري قد يغيب لفترة طويلة عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة قوية في الركبة.
وقال سيباستيان كيل مسؤول الفريق لمحطة سبورت1 إن موري تعرض "لإصابة قوية في الأربطة وكبسولة الركبة" خلال المباراة التي فاز فيها دورتموند على هولستاين كيل 5-0 السبت، في المربع الذهبي لكأس ألمانيا.
وقال كيل: "تشخيص حالة موري سيتم اليوم وغداً، لكن سيغيب لفترة طويلة ولن يتواجد في نهائي الكأس، سيكون هذا دافعاً للفوز باللقب من أجله".
وقال موري لاحقاً عبر حسابه الخاص على إنستغرام: "لسوء الحظ يجب أن أخضع لعملية جراحية وسأعمل بجد لأعود بشكل أقوى، الطريق إلى الشفاء يبدأ الآن!".
لم يذكر موري (21 عاماً) أي تفاصيل أخرى عن طبيعة الإصابة لكنه أضاف: "لن تتاح لي الفرصة للعب في النهائي، لكنني سأكون أكبر مشجع لدورتموند في المدرجات".
وتعرض المدافع الإسباني للإصابة في الدقائق الأخيرة من المباراة، التي صعدت بدورتموند لملاقاة لايبزغ في نهائي الكأس يوم 13 مايو (أيار) الجاري.
وأشار كيل: "سمعنا صراخه لفترة طويلة داخل الملعب، نشعر بأسف شديد حياله".
وقال إدين تيرزيتش مدرب دورتموند بعد المباراة: "كانت ليلة مثالية حتى الدقيقة 75، لكن إصابة ماتيو موري طغت على كل شيء".
وقال إيمري تشان مدافع دورتموند: "قلوبنا معه، هو شخص مذهل ولاعب رائع، بصرف النظر عن خطورة الإصابة نحن بجواره وسنسانده طوال هذا الأمر".


د.ب.أ