يوتيوب يطلق ميزة لحفظ البيانات بخيارات دقة فيديو جديدة

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, April 28, 2021

يحتوي تطبيق يوتيوب المحمول لنظامي التشغيل "آي أو إس" و"أندرويد" على إعدادات فيديو جديدة قد تجعل حفظ البيانات أسهل قليلاً أثناء مشاهدة الفيديو أثناء التنقل، بحسب موقع ماك رومرز المعني بالأخبار التقنية.
وإلى جانب الدقة المحددة في مشغل الفيديو، يمكنك الآن التبديل بين ثلاثة أوضاع منفصلة تفضل إما جودة الفيديو أو استخدام البيانات أو أيهما يعمل بشكل أفضل لاتصالك الحالي بالإنترنت.
وربما تكون معتاداً بالفعل على الوضع "التلقائي" كإعداد افتراضي لمعظم مقاطع الفيديو، والذي يقوم تلقائياً بضبط دقة الفيديو اعتماداً على سرعة الإنترنت الحالية لديك لتقديم أفضل تجربة وفقاً لما ورده موقع "ذا فيرج" المعني بالأخبار التقنية.
وإضافات يويتوب الجديدة هي وضع "جودة الصورة الأعلى" ، والذي يستخدم المزيد من البيانات عندما لا يكون على شبكة Wi-Fi ويتم تعيينه افتراضيًا على 720 بكسل، ووضع "توفير البيانات" الذي يصل إلى 480 بكسل بحد أقصى.
وعلى الرغم من أن أوضاع المظلة هذه جيدة لإجراء تعديلات سريعة خاصة قائمة علي الدقة فلا يزال بإمكانك البحث والحصول على دقة مع دقة محددة.
ويمكن ضبط أي تعديلات في الدقة لمقطع فيديو معين تشاهده أو على مستوى النظام لكل ما تشاهده، مع سلوكيات محددة لشبكات Wi-Fi وشبكات المحمول.
ويحتوي يوتيوب على إعدادات دقة وطرق لمنع التطبيق من تنزيل أو دفق مقاطع الفيديو عالية الدقة لفترة من الوقت ، ولكن هذا يؤدي إلى أتمتة عملية حفظ البيانات ويعيد تأطيرها بطريقة يسهل فهمها.


24.AE