ميزة جديدة تتيح للمستخدمين الهروب من مكالمات زووم الجماعية

  • شارك هذا الخبر
Wednesday, April 28, 2021

تتوفر على الإنترنت حالياً خاصية “زووم إسكيبر” وهي أداة جديدة تتيح للمستخدمين تعطيل الصوت الخاص بهم أثناء اجتماع العمل على برنامج زووم، للخروج من الاجتماع بعذر مقبول، دون أن يترتب على ذلك أي إحراج.

تم تطوير البرنامج المجاني عبر الإنترنت بواسطة VB-Audio ويعمل من خلال الوصول إلى الميكروفون أثناء مكالمة زووم. تقوم الأداة بعد ذلك بتزييف اضطراب صوتي (أو تأثيرات صوتية أخرى) ينتقل عبر ميكروفون المستخدم، مما يوحي للمستخدمين الآخرين في مكالمة زووم بأن الصوت قد انقطع بسبب ضعف الاتصال.

كيف تعمل خاصية “زووم إسكيبر”؟
لاستخدام الأداة، سيتعين على المستخدم أولاً التوجه إلى موقع زووم إسكيبر (www.zoomescaper.com) وتنزيل أداة VB-Audio. يحتوي موقع الويب على إرشادات حول كيفية تثبيت الأداة وإعدادها للعمل مع زووم إسكيبر. تعمل الأداة من خلال التدخل كوسيط بين الميكروفون والصوت الذي يصل إلى المكالمة.

بمجرد الانتهاء من الإعدادات، سيتم تزويد المستخدمين بقائمة "أدوات الهروب" للاختيار من بينها. وتشمل هذه الخيارات نباح الكلاب، وأعمال البناء، وصدى الصوت، وبكاء الطفل، إضافة إلى تأثيرات أخرى. يمكن تنفيذ هذه الخيارات بمفردها أو مجتمعة لتحقيق أقصى تأثير. حاول ألا تقوم بتمكينها جميعًا دفعة واحدة لأن الأمر سيبدو غير واقعي أبداً.

وبمجرد الخروج من المكالمة، يمكنك ببساطة التوجه إلى صفحة زووم إسكيبر للضغط على زر "إيقاف". يمكنك بعد ذلك العودة إلى زووم والتبديل إلى الميكروفون الافتراضي الفعلي، بحسب ما أوردت صحيفة إنديان إكسبرس.


24.AE