"بايرن ميونيخ" يعيّن خليفة فليك في تدريب النادي

  • شارك هذا الخبر
Tuesday, April 27, 2021

أعلن نادي "بايرن ميونيخ" الألماني، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع المدرّب الشاب جوليان ناغيلسمان، كمدير فني للفريق الموسم المقبل، خلفاً للمدرّب هاينز فليك الذي سيغادر الفريق نهاية الموسم.


وأوضح النادي البافاري في بيانه الرسمي، أنّ ناغيلسمان (33 عاماً) سيغادر فريقه "لايبريغ" نهاية الموسم الحالي لينتقل لتدريب "بايرن ميونيخ" بدءاً من 1 تموز 2021.

ووقع المدرب الألماني الشاب عقداً لمدة 5 سنوات مع "بايرن" يمتد حتى عام 2026.

وأوضح بيان "بايرن ميونيخ" أنه وافق على طلب هاينز فليك، بإنهاء عقده، الذي كان من المفترض أن يستمر حتى عام 2023.

وقال "بايرن" في بيانه: "ناغيلسمان، يمثل جيلاً جديداً من المدربين، فهو رغم صغر سنه، إلا أنه يمتلك إمكانيات رائعة، ومقتنعون أننا سنبني سويا نجاحات كبرى".

وقال بدوره فليك: "العامان الماضيان يمثلان بالنسبة لى مرحلة لن تنسى لقد استمتعت حقًا بالعواطف والانتصارات والألقاب وأيضًا العمل اليومي على أرض الملعب، لقد كان وقتًا رائعًا، لا يمكن تحقيق النجاح إلا بالعمل معا".

وتابع بقوله: "المدرب ليس شيئاً بدون فريقه، وكنت محظوظاً بما يكفي لمقابلة لاعبين رائعين هنا في ميونيخ وطاقم عمل وفريق من المدربين فعلوا أشياء لا تصدق".

​يذكر أن ناغيلسمان، درب فريق "هانوفر" عام 2016، وكان أصغر مدرب في تاريخ الدوري الألماني، ثم تولى تدريب "لايبزيغ" منذ عام 2019، وقاده إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.