لهذا أدمعت عون... بعد اتصال عون بها!

Saturday, April 17, 2021

تلقت مدعي عام جبل لبنان القاضية غادة عون اتصالا من رئيس الجمهورية ميشال عون، ابان تواجدها في شركة مكتف في عوكر، حيث أبلغها رئيس الجمهورية تضامنه معها وعلى ما تقدم عليه من خطوات لا يتجرأ عليها أي قاض آخر في تاريخ لبنان.

واضاف الرئيس عون بأنه يتضامن معها،في مقابل الضغوطات الكبيرة التي تواجهها لكن قدراته بحكم صلاحياته محدودة، عندها يروي من كان حاضرا الى جانب القاضية عون بأنها ادمعت نتيجة هذا الاتصال، لاعتبارها بأنها تقدم على إجراء هو لصالح المواطن بعيدا عن أي خلفيات على ما روى من كان حاضرا، عندها امسكت احدى الراهبات بها ودعتها للجلوس بعد ان تبين عليها التأثر والتعب الذي ربما كان ارتفاع في الضغط.

وتوازى اتصال رئيس الجمهورية بالقاضية عون، كلام يدور في قصر بعبدا عن سعي رئيس مجلس القضاء الاعلى سهيل عبود للرد على عدم تمرير رئيس الجمهورية التشكيلات القضاىية بالانتقام من القاضية عون، في ظل غياب كلي لوزيرة العدل ماري كلود نجم التي عليها الدخول على خط تطويق الازمة دون أن تاتي خطوتها بمثابة تدخل في عمل او اجراءات القضاء.


         

مقالات مشابهة

المقاومة الفلسطينية تقصف أشكول شمال قطاع غزة بالصواريخ

موناليزا الشدياق ملكة جمال آسيا لبنان

طلال المرعبي: القضية الفلسطينية لن تموت

استنفار إسرائيلي مقابل العباسية

أحمد قبلان: لشد الأحزمة وإعلان نفير سياسي لحكومة طوارىء

وكالة يونيوز: القوات الاسرائيلية أطلقت النار على سيارة فيها عائلة اسرائيلية عن طريق الخطأ في غور الاردن ما أدى الى اصابة امرأة بجروح