4 خطوات لمكياج ناعم لإفطاركِ الرمضاني

Tuesday, April 13, 2021



بدأ شهر رمضان المبارك، والأمر الأكثر إثارة فيه هو التمكن من الاستمتاع بوجبة الإفطار والسحور. يُعد إنشاء مظهر مكياج سهل مع القليل من التألق مثالياً من الفطور إلى السحور. رمضان هو أفضل وقت لإخراج ظلال العيون المتلألئة! عين سموكي ناعمة ستجعلك تبدين أنيقة طوال الليل. إليك كيفية الحصول على المظهر بمساعدة مستحضرات كاتريس.


الخطوة 1: يقترب الصيف ببطء، واختيار مظهر طبيعي بدلاً من مظهر الوجه الكامل التغطية هو سبيلكِ. للحصول على بشرة "حقيقية" متجانسة وطويلة الأمد مع تغطية قابلة للبناء، استخدمي TRUE SKIN HYDRATING FOUNDATION. يحتوي هذا الأساس على تركيبة نباتية توفر ترطيباً مكثفاً بحمض الهيالورونيك وزيت بذور البطيخ.



الخطوة 2: تحتويCLEAN ID MINERAL EYESHADOW PALETTE على مزيج مثالي من الظلال اللامعة والظل غير اللامع التي تمنحك مظهراً سموكياً ناعماً. ظلال العيون الشديدة الصبغة تدوم طويلاً، نباتية بالكامل وخالية من جزيئات البلاستيك الدقيقة. لا تنسي تجهيز جفنيكِ باستخدام برايمر WATERPROOF EYESHADOW PRIMER، وهو مطفأ اللمعة ويدوم 18 ساعة، ما يعني أن ظلَّيْ عينيك لن يتزحزحا.



الخطوة 3: لا تكتمل الإطلالة بدون ماسكارا مكثفة مثلGO BIG. GO BOLD—24H WATERPROOF EXTREME VOLUME MASCARA مقاومة للماء لمدة 24 ساعة. باستخدام عصا المطاط الصناعي، ستتمتعين برموش طويلة وفاتنة طوال موسم رمضان.



الخطوة 4: سوف يكمّل اللون الوردي النيود Rose-wood hills على الشفاه المظهر بالكامل باستخدامVOLUMIZING LIP BOOSTER. هذا المنتج نباتي وخالٍ من جزيئات البلاستيك الدقيقة، وبفضل ظلاله العصرية ومكوّن المنثول، ستبدو شفتاك ممتلئتين بشكل رائع.






المصدر : نواعم

مقالات مشابهة

الصحة العالمية: إرتفاع إصابات كورونا يعود جزئياً إلى المتحورات الجديدة

معلوف: ندين الإقتحام الإسرائيلي للمسجد الأقصى

سكاي نيوز: الصاروخ الصيني يغير مساره ويزور سماء مصر مرتين

ارتفاع النفط للأسبوع الثاني رغم احتدام جائحة كورونا في الهند

ادرعي: يبدو ان سعال نصر الله المتكرر أثناء خطابه اليوم كان يهدف للتغطية على شيء ما

الحرة: سوريا تتحول إلى "المركز العالمي لإنتاج الكبتاغون"