المركز الاسلامي ودبوسي نعيا الرفاعي

  • شارك هذا الخبر
Sunday, November 15, 2020

نعى رئيس المركز الاسلامي - عائشة بكار علي نور الدين عساف وأعضاء الهيئة الأدارية والعامة للمركز، عضو الهيئة العامة بالمركز الاسلامي رئيس جمعية الأمام أحمد الرفاعي للأعمال الأنسانية رئيس تجمع صناعيي الشويفات والمؤسس والشريك لشركة "سبارتن" كمال حسني الرفاعي.

وقال في بيان: "كان داعما ومساندا للمحتاجين والفقراء وساعيا للخير ومحبا له، لقد خسرت بيروت برحيله رائدا من روادها وعلما من أعلامها المميزين وخسر لبنان صناعيا كبيرا ساهم في نهضة الصناعة اللبنانية، وهو ركن أساسي ومناضل يمثل كل صفات الأنسان الحكيم والمتواضع".

دبوسي

وفي هذا الاطار، نعى رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي الرفاعي، وقال: "نذر نفسه لنهضة الصناعة في لبنان، فكانت له الأيدي البيضاء في تطورها وفي عولمتها".

أضاف: "بغياب الأخ والصديق كمال خسرنا أحد شركائنا في حماية الصناعة اللبنانية، كما خسر لبنان مرجعية إقتصادية وصناعية، وخسر المجتمع اللبناني رجل خير وأخلاق وصدق وعطاء".

وختم دبوسي: "إننا إذ نتقدم من عائلته الصغيرة ومن عموم أهل المال والأعمال في لبنان ومن صناعيي الشويفات وصناعيي لبنان وكل أصدقاء ومحبي الأخ كمال بأحر التعازي سائلين المولى عز وجل أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته".