بالصور - دعوى من ندى بستاني ضدّ طوق وسابا.. والأخير: "نحنا كرما وانتي بتستاهلي"

  • شارك هذا الخبر
Sunday, September 27, 2020


ردّ عضو الهيئة التأسيسية في المرصد اللبناني للفساد ورئيس إقليم زحلة الكتائبي شارل سابا على الدعوى التي تقدّمت بها وزيرة الطاقة السابقة ندى بستاني بحقه وبحق رياض طوق ومحطة الـMtv على خلفية ما كشفه في برنامج "باسم الشعب" والاتهامات التي طالتها.  وكتب سابا عبر تويتر:"عالهدى يا ندى...نحنا كرما وانتي بتستاهلي...كل شي بوقتو حلو!".


 


بدوره ردّ الاعلامي في قناة "أم تي في" رياض طوق، في تغريدة عبر "تويتر" قائلاً: "لم تتأثروا برؤية لبنان في العتمة خلال موجة الحرّ، مرضى دون أجهزة تنفس، مازوت مقطوع على أبواب الشتاء، محطات البنزين أقفلت بسبب انقطاع البنزين أو في انتظار رفع الدعم لاستغلال الناس. طلابنا مطالبون بالتعلم عن بعد من دون انترنت. سأستكمل فضائح الكهرباء ولو بألف دعوى قضائية". 


 


وكانت وزيرة الطاقة السابقة ندى بستاني أعلنت انها “تقدمت بدعوى قضائية بحقّ شارل سابا، رياض طوق ومحطة الـMtv على خلفية ما ذكروه من افتراءات”.


 


وقالت إن “حرية التعبير حقّ مقدّس ولكن حين تتحوّل الى مسّ بالكرامة والمصداقية يصبح القضاء المرجع الصالح لإحقاق الحقّ. لعل الأشخاص أعلاه يقدمون ما حجبوه عبر الهواء عن الناس من مستندات الى القضاء”.