جوزيف أبو فاضل نقلا عن عون: سيطرح أفكاراً تشكّل قيمة مضافة على الموازنة
شارك هذا الخبر

Saturday, May 25, 2019

أشار الكاتب والمحلل السياسي المحامي ​جوزيف أبو فاضل إلى أن رئيس الجمهورية العماد ​ميشال عون​ أبدى تفاؤله بمستقبل لبنان، حيث لفت إلى أن كل البلدان تمر بصعوبات ولبنان يمر بصعوبة إقتصادية كبيرة لكنه سيخرج منها، مؤكداً "أننا لن ننهار أو نسقط أو نفلس".

وبعد زيارته رئيس الجمهورية في بعبدا، كشف أبو فاضل أن الرئيس عون سيطرح في جلسة ​مجلس الوزراء​ المقبلة، أفكاراً ستكون بمثابة قيمة مضافة على مشروع ​الموازنة​ العامة الذي تعده الحكومة للعام 2019، حيث من المتوقع أن تكون هذه الجلسة هي الأخيرة، قبل أن تُرسل إلى المجلس النيابي لإقرارها.

كما أشار أبو فاضل إلى أن الرئيس عون يأمل بصيف واعد على المستوى السياحي، سواء بالنسبة إلى الأخوة السواح العرب أو الأجانب، مؤكداً أن لبنان الدولة يستعد لاستقبالهم.

ولفت أبو فاضل إلى أن الرئيس عون كان يلاحق جلسات مجلس الوزراء بشكل دقيق، وهو أثنى على الإقتراحات التي تقدم بها وزير الخارجية والمغتربين ​جبران باسيل​ وغيره من الوزراء لأنها كلها تصب في الصالح العام، موضحاً أن الهدف أن تكون الموازنة دقيقة وألا يكون هناك ضرائب على فئة دون أخرى، مشيراً إلى أننا "أرسينا قواعد لموازنات الأعوام المقبلة من أجل مصلحة لبنان والشعب اللبناني".

مقالات مشابهة

الحجار: فلسطين ليست للبيع ولن تغرينا ملياراتهم

جريح بإنزلاق دراجة نارية في القطين الضنية

ضاهر: المفاوضات مع وزير التربية كانت بنّاءة

أبو العردات: ورشة المنامة أفرغت من مضمونها وستبوء بالفشل

"رويترز" نقلاً عن حاكم مصرف لبنان: أعتقد أنّ وضع السيولة سيتحسن خلال الأشهر الستة المقبلة

الغارديان- لا للابتزاز

الفاينشيال تايمز- خسارة اسطنبول قد تكون بداية النهاية لسيطرة اردوغان على تركيا

التحكم المروري: 4 جرحى نتيجة اصطدام مركبة بعمود انارة على اوتوستراد خلدة باتجاه بيروت

متفرغو اللبنانية أكدوا استمرار الاضراب: نأمل في التوصل إلى اتفاق يرضي الجميع