بالتفاصيل ــ مجهول ينتحل صفة الياس المرّ... والاخير يتحرك
شارك هذا الخبر

Friday, January 11, 2019

ذكر المكتب الإعلامي للوزير السابق الياس المر أنه يتم التداول باسمه “على حساب مزيف على “فيسبوك”، علمًا أن المر لا يملك أي حساب على “فيسبوك” أو “تويتر”.

وأعلن المكتب، في بيان، أن المر “تقدّم بواسطة وكيليه المحاميين عادل نصار وهلا روفايل بشكوى رسمية بتهمة الاحتيال وانتحال صفة وتزوير جنائي واستعمال المزور ضد مجهول وكل من يظهره التحقيق فاعلًا أو مشاركًا أو متدخلًا، لدى النائب العام الاستئنافي في بيروت القاضي زياد أبو حيدر الذي حوّلها بتاريخ 21/09/2018 وفقًا للأصول على رئيس قسم المباحث الجنائية الخاصة – مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية، للتحقيق وملاحقة المزور الجنائي ومنتحل صفة المر”.

وأضافت: “ما زال الملف قيد التحقيق. كما أن إجراءات أخرى يتم اتخاذها على صعيد دولي”.

وتعليقا على تلكؤ الجهات المعنية في الدولة اللبنانية عن تحمل مسؤولياتها قال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والدفاع السابق الياس المر: مع الأسف الشديد، الدولة غير موجودة.

وقال المر على حساب "الجمهورية": "تقدمنا بشكوى للدولة، احتراما منا من دون تدخل خارجي لمعالجة هذا الملف التافه. وبعد ٣ اشهر ما زال المجرم والمنتحل الصفة يستعمل اسمي لابتزاز المواطنين. ولا دولة ولا من يسأل ولا من يحزنون. عيب على هل دولة يلي بدا تفرض علينا ان ندخل منظمات عالمية لوقف ابتزاز اللبنانيين. مع الأسف والله يساعد المواطنين ويساعدنا على هيك بلد دولته مش موجودة".

مقالات مشابهة

الأردن يدرس تعيين سفير في دمشق

اجتماع بين أرسلان وبوصعب والغريب ووهاب: هذا ما تمّ بحثه

اصابة مواطن بحادث سير في الصرفند

بومبيو: ناقشتُ مع ولي عهد ابو ظبي العمل معا لمواجهة "نشاط إيران الخبيث"

الدفاع المدني سحب جثة مواطنة قضت جراء حادث سير في البربارة

شهيب يلتقي رابطة المتفرغين: مسؤوليتنا جميعا انقاذ العام الجامعي

يوسف سعادة : المرحلة تحتاج دبلوماسية فعالة وليس سياحة سياسية داخلية!

العثور على جثة ثمانيني داخل منزله في بلونة كسروان

بالصور- من هم قادة "الحرس الثوري" الذين استهدفتهم العقوبات الأميركية؟