العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الحريري: الوزراء موظفون لدى المواطنين
شارك هذا الخبر

Tuesday, February 13, 2018

شدد رئيس ​الحكومة​ ​سعد الحريري​ خلال حفل اطلاق مشروع الألياف الضوئية، على أن "هذا مشروع من أهم المشاريع ل​لبنان​ ولكل مواطن"، مشيرا الى "أننا في هذه الحكومة اخترنا أن نعمل، بينما في حكومات أخرى أختاروا أن يتأملوا وينظروا. لكن هذه الحكومة أخذت قرارا بالقيام بنقلة نوعية بالبلد الذي يحتاج الى هذا النوع من التكنولوجيا التي تخلق وظائف عمل لا تحصى".

ولفت الحريري الى "أننا متأخرون جدا في الدخول بالألياف الى بيوت الناس ولكن هذا لا يعني أن لا نقوم به"، موجها التهنئة الى "​وزارة الاتصالات​ والجميع على جهودهم"، مضيفا: "صحيح أن المشروع أخذ وقتا ولكن قررنا أن نمشي به ولا نسمع للناس الذين يريدون تعطيل حركة الدولة وللمنظرين. يجب أن نقوم بعملنا مثلما حققنا نجاحات ب​الأمن الداخلي​ و​الجيش​".

وأشار الى أن "هذه النجاحات سببها اتخاذ القرار بالتنفيذ. المواطن لديه حاجة ونحن واجبنا أن نؤمن حاجات المواطن كحكومة وزراء يجب أن نخدم المواطن اللبناني فنحن موظفون لدى المواطن، وسأتابع المشروع يوما بيوم".

مقالات مشابهة

اليعقوب من بكركي: المملكة تقف الى جانب الشرعية اللبنانية

بالصورة- الرئيس العراقي يفاجئ عون

الأمن العام يمدّد مهلة إستقبال طلبات التفويض للدخول الى مباني المديرية

لكلّ من يسأل: أين "14 آذار"؟.. جعجع يجيب

غانم يعلن عزوفه عن خوض الإنتخابات النيابية المقبلة

عزام الأحمد زار المشنوق وحذّر من "خطورة تقليص خدمات الأونروا"

انماء طرابلس: عدم ترشح فارس للانتخابات خسارة للبنان والشمال

الرفاعي: تيار المستقبل يتشارك مع حزب الله في إصدار القرارات

اعتقال مقربين من نتانياهو في اطار قضية فساد جديدة