“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
حرب الردود مستمرة… ميقاتي لصقر: الجبين يُندى لحجم فجوركم السياسي!
شارك هذا الخبر

Saturday, August 12, 2017


لفت رئيس الحكومة الاسبق ​نجيب ميقاتي​ إلى أنه " على قاعدة "إن لم تستح فاصنع ما شئت"، أطل تيار "المستقبل" اليوم عبر نائبه ​عقاب صقر​ ليعيد تكرار ما ملت الناس سماعه من اتهامات وتبريرات ما عادت تنطلي على احد، في محاولة يائسة للتعمية على سلسلة الازمات التي يعاني منها تياره وحكومته، وآخرها ما حصل في جلسة مجلس الوزراء الاخيرة وتداعياته".
وفي بيان له، توجه ميقاتي لصقر بالقول "نحن نتفهم انفعالك لأنك في وضع مأزوم، ولكن تكرارك لاتهامات فريقك الممجوجة للحكومة التي رأسها ميقاتي على انها "حكومة ​حزب الله​" اثبتت الوقائع زيفها، فارتدّت هذه الاتهامات على حكومتكم التي أتت نتيجة تسوية بات يطلق عليها اسم"حكومة حلب" والتي اطاحت بكل الثوابت التي تمسكت بها حكومة ميقاتي، من حماية ​المحكمة الدولية​ ورموزها، والموازاة بين وظائف الفئة الاولى دون تمييز ودون استهداف لاي ممن اريد استهدافهم والذين تعرضوا ويتعرضون الان لكافة انواع الضغوط والاستهداف".
وأوضح أن "​سياسة​ النأي بالنفس التي استنبطتها حكومة ميقاتي جاءت في الاصل لحماية ال​لبنان​يين، في الوقت الذي كنت ومن معك تلعبون بالنار بالازمة السورية، وان انسى فلن انسى الشباب الذين غرر بهم وقتلوا في ​تلكلخ​ وهم من ابناء ​طرابلس​ و الشمال وحين تم توقيف ​شادي المولوي​ داخل مكتب الوزير السابق ​محمد الصفدي​، تناوب نواب كتلتكم النيابية على المطالبة باطلاقه ودعا رئيس كتلتكم الى اجتماع طارئ واستثنائي في طرابلس طالب باطلاقه ، وكان عليك مراجعة مواقف كتلتك في الوقت الذي كنت منشغلا فيه في توريط لبنان بازمات اكبر منه".

مقالات مشابهة

دوللي بشعلاني - عودة النازحين طوعاً تعود قريباً الى الواجهة باقتراحات دوليّة

ناجي سمير البستاني - جُهود كثيفة لإنجاح تحالف "المُستقبل" و"الوطني الحُرّ"

محمود زيات - نصرالله ينطلق من حسابات المواجهة مع الإحتلال بنسختيها الفلسطينيّة واللبنانيّة

لقاء الحريري - فرنجيّة .. أطلق صفّارة السباق الإنتخابي

طوني حدشيتي - التحالف الخماسي لن يحصل لأن الحريري لن يجتاز الخط الأحمر لمحمد بن سلمان

لماذا رفض بن سلمان استقبال الحريري؟

سعيد عبر تويتر: قرأت في احدى الصحف ان الوزير باسيل أدخل الى بيان قمة اسطنبول ان القدس يهودية-مسيحية-اسلامية اذا كان الكلام صحيحاً سنونوة واحدة لا تصنع ربيع و الدفاع عن الطابع المتنوعّ للقدس فعل مقاومة سلميّة في وجه التهويد

ابتسام شديد - هل يكون تلاقي القوات ــ الكتائب البديل المسيحي لتفاهم معراب؟

خاص – هذا ما في بحصة الحريري؟